لاعبي كرة القدم “ميسي – بوغبا – نيمار” سينضمان بشكل رسمي الى Modern Warfare 2

قبل  عدة أيام، شاركنا عدد من المسربين المطلعين على أخبار لعبة Modern Warfare 2 معلومات تتعلق بقدوم عدد من مشاهير لعبة كرة القدم. سيأتون على شكل عملاء الى لعبة إطلاق النار. مثل نيمار وميسي وبول بوجبا والعديد من الأسماء الأخرى.

لو نظرنا الى السنوات القليلة الماضية.. قلما نجد تعاون بين سلسلة عناوين Call of Duty وبين الشخصيات الشهيرة أو الأعمال الأخرى، ولكن يبدوا أن Modern Warfare 2 مع Warzone 2.0 التي سيتم إطلاقها بعد أسبوع من الآن، ستنتهج سياسة مغايرة.

مع الأسف سيتخذ كل من الناشر والمطور Activision و Infinity Ward خطوة الى الوراء في الحفاظ على مستوى الواقعية العسكرية التي لطالما اشتهرت وتمسكت به السلسلة. نعم صحيح في شهر نوفمبر المقبل سيكون لدينا ثلاثة لاعبين كرة قدم معروفين وهم ميسي ونيمار وبول بوجبا!.

حيث أعلنت Activision عن حدث Modern Warfare FC الذي سيضم ثلاثة لاعبي كرة قدم مشهورين وهم كما ذكرنا وهم “نيمار – ميسي – بوجبا” كعملاء يمكنك استخدامهم كشخصيات قابلة للعب. حيث سيصل نيمار في تاريخ 21 نوفمبر، واللاعب بول بوجبا في 25 نوفمبر، والأرجنتيني ليونيل ميسي في 29 نوفمبر 2022.

بالطبع هذا ليس كل ذلك، بل سيتضمن هذا الحدث أيضًا وضعًا جديدًا يسمى “CODBall”. إلا انه مع الأسف لم يشاركنا الناشر أي معلومات أو التفاصيل حول السعر الذي سيتم تحديده لكل من هؤلاء اللاعبين، ولكنهم شاركوا على الأقل صورة من داخل اللعبة للاعبين الثلاثة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button