جهاز PS5 يفسد على المستخدمين لعبة God of War Ragnarok

لعبة God of War Ragnarok شهدت خلال الايام القليلة الماضية انتشار العديد من الفيديوهات والصور التي كانت تفسد الكثير على اللاعبين تجربتهم الكاملة خاصة ان اللعبة حينها لم تصدر بعد. والان بعد ان صدرت اصبح الامر اكثر تعقيداً خاصة لؤلائك الذين لم يتسنى لهم تجربة اللعبة حتى الان حيث بدأت هذه الفيديوهات تنتشر كالنار في الهشيم حتى ان PS5 اصبح يساهم في (حرق) اللعبة.

اذا كنت تمتلك جهاز PS5 بينما تضع لعبة God of War Ragnarok ضمن قائمة العاب الامنيات او للطلب المسبق او ضمن قائمة الالعاب التي تريد متابعتها فهذا سيعطى لجهازك دافع اساسي لجلب كل ما يتعلق باللعبة من خلال الواجهة الرئيسية عبر خاصية الاستكشاف او Explore. بالطبع من ضمنها صور وفيديوهات تم نشرها عبر قنوات اليوتيوب المخلتفة.

هذا سيجعل محتوى اللعبة يظهر امامك من خلال واجهة المستخدم كلما قمت بتشغيل جهازك، خاصة ان الكثير من المؤثرين يستخدمة صور لمشاهد تفسد احداث اللعبة بمجرد ظهورها امام عينيك على الشاشة.

حل هذه المشكلة!

PS5: How to Download & Find Missing Explore Tab Tutorial! (Easy Method) - YouTube

لا تقلق هناك حل جذري لهذه المشكلة والذي يمكن ان يحجب ظهور مقاطع وصور للالعاب التي لم تقم بتجربتها بعد والتي يمكن تطبيقها بخطوات بسيطة.

ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب “استكشاف” او “Explore” في قسم “الألعاب” على الشاشة الرئيسية لجهاز PS5، والنقر فوق الزر الموجود في أعلى الزاوية اليمنى والذي يشير إلى “الألعاب المتابعة” او “Followed Games”، ثم يمكنك إلغاء تحديد God of War Ragnarok والألعاب الأخرى التي لا تريد ان تظهر في قائمة الاستكشاف.

يذكر ان سوني تستخدم نظام حماية خاص في جهاز PS5 لتجنب افساد تجربة اللعب على المستخدمين وهذا النظام يتركز على المشاركات عبر نظام الرسائل ونظام الكؤوس Trophies الا انه للاسف لم يتم تطبيقة على واجة الاستكشاف.

لعبة God of War Ragnarok متاحة الان على اجهزة بلايستيشن حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا بينما يمكنك متابعة تغطيتنا للعبة وبعد مقالات النصائح والارشادات هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button