النسخة التجريبية من Resident Evil 1 Remake أصبحت جاهزة وقابلة للتجريب

نسخة غير رسمية بمستوى متقدم

تطرقنا خلال السنوات الماضية الى الكثير من أعمال الهواة. مثل تصاميم الريميك التصوري وكذلك النسخ التجريبية للعديد من عناوين ألعاب الفيديو الكلاسيكية القديمة، واليوم سنتطرق الى ريميك من تطوير الهواة “غير رسمي” حقيقي قابل للعب، يحمل اسم Resident Evil 1 Remake.

لم يحصل الجزء الأول من سلسلة الشر المقيم على ريميك خاص به. حيث اكتفت كابكوم بتطوير ريميك الجزء الثاني والثالث، ومؤخرًا أعلن عن ريميك الجزء الرابع. لذلك قرر بعض المطورين الهواة بإعادة تصميم وتطوير Resident Evil 1 Remake باستخدام محرك Unreal Engine 5، ومحاكاة نفس أحداث وشخصيات العنوان الأصلي الذي صدر في عام 1996. والتي بدت جيدة في العديد من النواحي.

الفيديو بالأسفل تمت مشاركته من خلال قناة Residence of Evil التي تهتم بشكل كبير بأعمال المصممين الهواة. بالإضافة الى تركيزها أيضًا على أخبار السلسلة بشكل أساسي. لذلك نترككم الآن مع فيديو يستعرض بعض لقطات طريقة اللعب للنسخة التجريبية. والتي تظهر أن تطوير اللعبة لا يزال يحتاج الى المزيد من الصقل من أجل الانتهاء.

هذه النسخة التجريبية أصبحت متوفرة للتحميل المجاني باللغتين الاسبانية والانجليزية من خلال هذا الرابط. وبالتأكيد يرجى التأكد من سلامة ملفات اللعبة والرابط قبل التوجه إليه.

على كل حال، قامت شركة كابوكوم خلال السنوات الأخيرة بالعودة بقوة الى عناوينها الكلاسيكية الشهيرة Resident Evil مرةً أخرى، وذلك من خلال إعادة صياغتها وانتجاها بالكامل على شكل Remake، حيث شاهدنا النجاح الكبير الذي شهده الجزء الثاني وكذلك الثالث، ومن المتوقع كذلك نجاح Resident Evil 4 Remake.

ما هو رأيكم في Resident Evil 1 Remake النسخة الغير رسمية؟

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button