تسريب صورة الغلاف الخاصة بلعبة Days Gone عبر موقع أمازون, هل تبدو منطقيه..!

جميلة هي تلك التسريبات و ان صدقت فيما يخص اغلفة النسخ الفيزيائية للألعاب التي ستصدر مستقبلا, و بما ان أخبار الحصرية القادمة Days Gone منقطعة تماما فإن خبر التسريب هذا يبدو منطقيا بعض الشيء, شاهدوا الصورة أدناه التي تم تسريبها عبر موقع أمازون الغني عن التعريف و التي يشاع بأنها الغلاف الرسمي للعبة القادمة.

أولا, تم التعليق على الصورة من قبل كبار المحللين بأنها غير منطقية لعدة أسباب, السبب الأول و هو الاسترخاء و المزاج الهادئ الذي يبدو واضحا على بطل اللعبة على الرغم من وجود جيش هائل لا يعد و لا يحصى من الأعداء خلفه.

أما السبب الثاني أعزائي, و هو تقييم اللعبة أو تصنيفها العمري الذي يبدو واضحا على الجانب السفلي من الغلاف و هو بالطبع غير منطقي بتاتا كون أن اللعبة لم تخضع بعد للمراجعة من قبل الهيئات المسؤولة و بالتالي لم يتحدد بعد تصنيفها العمري, و لكن الغريب أن هذه الصورة كشف عنها الفريق رسميا كصورة فنية قبل شهرين على حسابهم الرسمي في تويتر كما تشاهدون أدناه.

أما أخيرا, التسريب يبقى حتى تسريب تثبت صحته و يتم الإعلان عنه رسميا, نذكر أن اللعبة قادمة في السادس و العشرين من شهر أبريل (4) القادم من العام المقبل 2019, اما في حال أردتم التأكد بأنفسكم من هذا التسريب, يمكنكم زيارة الصفحة الخاصة باللعبة على موقع أمازون من هنا, و بعدها اطلعونا عن رأيكم بالغلاف مبدأيا ادناه.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button