كيف ستختلف Far Cry 5 عن باقي اجزاء السلسلة, اليكم هذا الفيديو..

قرابة الشهر او يزيد قليلا حتى نرى الجزء الجديد لسلسلة Far Cry و هذا موعد التغطية و الترويج للجزء الجديد Far Cry 5 و دائما اول الحاصلين على هذه التغطية هو موقع IGN حيث تمكن براندين تايريل من تجربة اللعبة لمدة 15 ساعة و تمكن من التعرف على اوجه الاختلاف و التطابق للعبة مع الاجزاء السابقة.

براندين اكد ان اللعبة لم تخرج عن اطار السلسلة الرئيسية التي تمتلك قاعدة و اساس قوى و هذا احد العناصر الاجابية للجزء الجديد و لكن سيكون هناك بعض التغيرات التي ستجعل نظام اللعب اكثر انفتاح من السابق مثل تكشف العناصر و المهمات على الخريطة الذي كان يعتمد على الابراج في السابق اما الان فاصبح يعتمد على التكشف التدريجي حيث ستكون هناك نقاط منوعة و موزعة في عالم اللعبة ستعطيك معلومات سرية ستساعدك على اكتشاف عالم اللعبة بشكل تدريجي.

هناك الكثير من التغيرات التي تجنب براندين الحديث عنها حتى لا يفسد التجربة الكاملة لعشاق اللعبة و يمكنكم مشاهدة الفيديو مترجم من IGN الشرق الاوسط بالاعلى.

لعبة Far Cry 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 مارس القادم و لحسن الحظ لن تكون اللعبة ممنوعة في منطقة الشرق الاوسط و ستكون داعمة للغة العربية بترجمة للنصوص و القوائم و يمكنكم الاطلاع اكثر على اخبار و تغطياتنا لها عبر هذه الصفحة.

المصدر
IGN الشرق الاوسط
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock