شركة Embracer Group تملك الآن 68 استديو بعد إستحواذها على 4 جُدد..

عندما نتحدث عن صناعة الألعاب، لا بد أن نذكر شركة Embracer Group فهي بدون شك واحدة من أضخم الشركات في صناعة الألعاب. لم تتوقف هذه الشركة عن عمليات الإستحواذ خلال السنوات الماضية، في فبراير الماضي، إستحوذت الشركة على استديو Gearbox المطور للعبة Borderlands و Asypr Media وقبلها الاستديو المطور لسلسلة Metro و Insurgency.

في مساء البارحة، كشفت لنا Embracer Group عن إستحواذها على أربعة استديوهات جديدة. الاستديو الأول الذي إستحوذت عليه هو Appeal Studios الذي تم تأسيسه حديثاً (في 2018) من قبل مبتكري لعبة Outcast التي صدرت في 1999. حالياً يعمل الـ 55 مطور بداخل الاستديو على لعبة غير معلن عنها بعالم مفتوح من نوع إثارة ومغامرات.

الاستديو الثاني هو KAIKO الصغير الذي يركز على عمل نسخ من الألعاب على منصات مختلفة حيثُ كان المسؤول عن Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered و Darksiders: Warmastered ومؤخراً Kingdoms of Amalur Re-Reckoning وتوسعتها القادمة.

الاستديو الثالث هو استديو Massive Miniteam الجديد أيضاً. تم تأسيس هذا الاستديو في 2018 ويعمل به 20 شخصاً مع فريق HandyGames على عدة عناوين وسينضم إلى HandyGames بشكل كامل لاحقاً. الاستديو الرابع والأخير الذي تم الإستحواذ عليه هو Frame Break المؤلف من 5 مطورين فقط وحالياً يعمل على عنوان جديد يركز على قابلة إعادة اللعب والنمط الجماعي للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

هذا ليس كل شيء، أعلنت Embracer Group عن تأسيسها لاستديو جديد يدعى Gate21 والذي سيركز على تقديم شخصيات ثلاثية الأبعاد وشخصيات متقدمة والتقاط حركة متقدم في عمليات التطوير. تكلفة جميع هذه الإستحواذات وصلت إلى 15 مليون دولار أمريكي تقريباً.

حالياً تملك الشركة 68 استديو خاص بها وتوظّف أكثر من 7100 موظف في أكثر من 40 بلد مختلف. من المتوقع أن نحصل على الكثير من العناوين التي تعمل عليها الشركة في النصف الثاني من عامنا الحالي.

ما رايكم في الإستحواذات الجديدة ومقدار الاستديوهات التي تملكها الشركة؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار