مطور سابق: لعبة Battlefield 2042 لم يكن لديها أي فرصة للنجاح عند الإطلاق..

خرج أحد مطوري فريق DICE السابقين للحدث عن لعبة Battlefield 2042، حيث عمل هذا المطور لمدة 13 عامًا قبل مغادرته الفريق وانتقل مؤخرًا إلى تويتر ليقول إن اللعبة لم يكن لديها فرصة كبيرة لتكون ناجحة عند الإطلاق.

قال هذا المطور وهو كبير مهندسي البرمجيات السابق في DICE والآن يعمل في Epic Games كمهندس أن لعبة Battlefield 2042 بها “العديد من التكرارات”، و “المنتج النهائي لم يتغير كثيرًا”. 

المطور وعبر حسابه في تويتر كان متأكدًا عدم نجاح اللعبة عند الإطلاق لأنه عمل عليها قبل مغادرة الأستديو. إليكم ما صرح به:

“هذه اللعبة كانت لديها تكرارات والمنتج النهائي لم يتغير كثيرًا. لذلك لم تمتلك فرصة كبيرة للنجاح عند الإطلاق. لكن مع ذلك أنا فخور بما عملنا به، على الأقل خوادم الأونلاين الخاصة بها كانت قوية وستخدم العديد من العناوين في المستقبل”.

لعبة Battlefield 2042 كانت سيئة للغاية عند الإطلاق حتى وصل الأمر بها إلى وصول عدد لاعبين بعد شهرين من الإطلاق إلى حد ضئيل للغاية. يقال أن اللعبة كانت في الأصل من نوع Battle Royale ولكن تم تغيير اتجاهها عدة مرات أثناء تطويرها.

الآن شركة EA تعمل على جزء جديد من اللعبة وستصدره عندما تعلم تمامًا أنه سيتفوق على جميع الأجزاء السابقة. هذا ما لمح به مدير الشركة التنفيذي Andrew Wilson الذي قال أنه مما رأى، الجزء القادم يبدو أفضل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button