تعرف على أهم خصائص نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

بعد طول انتظار، أعلن CD PROJEKT RED عن موعد اطلاق تحديث الجيل الجديد The Witcher 3: Wild Hunt الذي سيصل الى الجميع ابتدأ من يوم 14 ديسمبر المقبل.

التحديث الجديد سيكون عبارة عن ترقية مجانية لكل من يمتلك نسخة الجيل الماضي من اللعبة على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي.

نسخة الجيل الجديد ستحمل اسم The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition. ستمتلك عدد ضخم من الخصائص  والتحسينات البصرية والأداء المرتفع، والتقنيات الجديدة على النسخة الأصلية، بما في ذلك تقنية دعم تتبع الأشعة، وأوقات تحميل أسرع على وحدات التحكم بفضل سرعة أقراص الـ SSD، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التعديلات الأخرى.

ستكون إصدار الجيل الجديد من The Witcher 3: Wild Hunt متاحة للشراء بشكل رقمي على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي، وستضم جميع المحتويات الإضافية “DLC” المجانية التي تم إصدارها حتى الآن، وبالتأكيد فإن التوسعات الرئيسية المتميزة “Hearts of Stone” وأيضًا “Blood & Wine” ستكون متوفرة في النسخة.

النسخة المادية “الفيزيائية” من اللعبة ستصدر بعد صدور النسخة الرقمية على المتاجر الرقمية. حيث سيتم تحديد موعد لصدورها في وقت لاحق. وننوه أيضًا الى أن المطور سيجلب معه محتوى إضافي متعلق بعالم Witcher له علاقة بشبكة نتفلكس. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت قريب.

أهم خصائص The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد:

  • دعم تقنية تتبع الشعاع.
  • تقنيات البصرية ودعم الأداء عالي والعديد من التقنيات الجديدة والتحسينات.
  • سيتم دمج إبداعات مجتمع اللاعبين من مودات واضافات في اللعبة.
  •  أوقات تحميل أسرع على أجهزة Xbox Series X | S و PS5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button