الكشف عن باقي ألعاب شهر نوفمبر لخدمة Xbox Game Pass

إليك الدفعة الثانية من ألعاب الخدمة

كشفت اليوم مايكروسوفت عن ألعاب النصف الثاني من شهر نوفمبر لخدمة Xbox Game pass والتي سوف تضم بعض الألعاب الرائعة لفئات معينة من اللاعبين. لنستكشف تلك الألعاب سويًا.

لعبة Dune: Spice Wars, Ghostlore و Lapin and Norco قادمين إلى خدمة Xbox Game pass بجانب لعبة Gungrave G.O.R.E. بعد 22 نوفمبر وبعدها في يوم 29 نوفمبر، سينتهي الشهر بـ Insurgency: Sandstorm , Soccer Story و Warhammer 40.000: Darktide.

لقد وصلنا الآن إلى المحتويات الإضافية مثل The Elder Scrolls Online: Firesong التي صدرت اليوم، بينما يستمر حدث Dark Heart of Skyrim Celebration في الفترة من 17 إلى 29 نوفمبر، سنرى باقي ألعاب XBOX Game pass لشهر نوفمبر إلى يوم 18 حيث تنضم The Legend of Tianding, The Walking Dead: A New Frontier, The Walking Dead: Michonne, Ghost Song, Football Manager 2023, Football Manager 2023 Console, Return to Monkey Island, Vampire Survivors, Pentiment و أخيرًا Somerville.

الألعاب المغادرة لخدمة Xbox Game pass:

  • Archvale (Cloud, Console, and PC)
  • Deeeer Simulator (Cloud, Console, and PC)
  • Final Fantasy XIII-2 (Console and PC)
  • Mind Scanners (Cloud, Console, and PC)
  • Mortal Shell (Cloud, Console, and PC)
  • Space Warlord Organ Trading Simulator (Cloud, Console, and PC)
  • Undungeon (Cloud, Console, and PC)
  • Warhammer 40,000 Battlesector (Cloud, Console, and PC)

في بداية هذا الشهر بدأت مايكروسوفت اليوم في اطلاق باقة Game Pass Family & Friends الجديدة والتي تمنح المشتركين فيها عدة ميزات جديدة من ضمنها مشاركة الحساب والولوج الى خدمات اكس بوكس المختلفة. الق نظرة على تفاصل الخدمة من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button