جهاز Keystone المخصص لبث ألعاب Xbox قد يصدر بسعر زهيد جداً..

شاركناكم في وقت سابق قيام رئيس اكسبوكس فيل سبنسر بتشويقنا من خلال وضع جهاز غريب خلف مكتبه. حيث كان يلمح بشكل متعمد لجهاز مايكروسوفت الجديد Keystone المخصص لخدمات البث السحابي للألعاب.

مايكروسوفت أعلنت خلال العام الماضي بأنها تخطط لإصدار جهاز بث ألعاب سحابي. حيث توقع الكثيرون بأنه سيكون عبارة عن جهاز يشبه عصا التحكم يتم توصيله مباشرة بمنفذ HDMI. ولكن اتضح في النهاية أنه صندوق أبيض يشبه وحدة التحكم المنزلية، ويتم توصيله بالشاشات ويحمل الاسم الرمزي Keystone.

تم استضافة مدير استديوهات اكس بوكس فيل سبنسر عبر بودكاست Decoder للحديث عن آخر معلومات الجهاز. سبنسر قال ما يلي ذكره ملخصة على شكل نقاط كالآتي:

تصريحات رئيس اكس بوكس حول جهاز Keystone

  • الجهاز خضع للإختبار من قبل بعض الموظفين.
  • تكلفة إنتاج الجهاز عالية، لذلك ستتم مقارنته بسعر جهاز Xbox Series S.
  • سيعمل الجهاز بنفس آلية أجهزة اكس بوكس الحالية، سيمنحك واجهة المستخدم نفسها، وسيدعم اللعب السحابي المباشر مع أجهزة Samsung.
  • سيتضمن الجهاز إمكانية الوصول إلى تطبيقات الوسائط مثل Netflix وغيرها.
  • يرى فيل أن سعر الجهاز عند الإطلاق قد يتراوح ما بين 99$ و 129$.

جهاز Xbox Series S كان سعره أعجوبة هذا الجيل، ويبدو أن جهاز البث السحابي القادم أيضا سيسير على ذات النهج. للأسف لا يوجد حاليا أي موعد محدد بعد لإطلاقه، ولكن ابقوا معنا في حال جد أي جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى