شاهد الكشف الاول عن لعبة The Winds Rising قادمة حصرياً على PS5..

كشفت سوني اليوم بالتعاون مع استديو TiGames عن عنوان The Winds Rising القادمة حصرياً على جهاز سوني PS5.

رغم ان العرض الاول للعبة والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى لا يكشف عن اي تفاصيل او حتى شخصيات هذه اللعبة الجديدة. الا ان المطور كشف عن بعض التفاصيل حول القصة الاساسية التي تدور حول بطولة فتاة تصادف في طريقها شبل وحش ضائع حيث سيكون له تأثير كبير على حياتها وعلى مصير المملكة بأكملها.

وجاء في وصف لعبة The Winds Rising التالي:

 هي لعبة تقمص أدوار من تطوير اسديو TiGames. تتبع رحلة فتاة من قرية مسالمة تنطلق في مغامرة كبيرة بعد أن صادفت شبل وحش ضائع في طريقها، مما يؤثر على صعود وسقوط المملكة بأكملها. مصيرها بين يدي اللاعب. يمكن للاعبين التطلع إلى تجربة قتالية منعشة وسلسة، وقصة غامرة وآسرة، وعالم من المغامرات المتغيرة باستمرار.

ستشكل لعبة Wind Rising جزء من المرحلة الثالثة من مشروع China Hero Project الذي يتضمن 3 عناوين تم الإعلان عنها الليلة الماضية وهي:

  • The God Slayer
  • Dhaba: Land of Watermarks
  • Wind Rising

للاسف وكما اسلفنا، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول لعبة Wind Rising سوى انها قادمة الى منصى PS5. وربما يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل من خلال فعاليات بلايستيشن التى ستتم في المستقبل.

خلال مؤتمر بلايستيشن المخصص بمعرض ChinaJoy 2023 الليلة الماضية، تم الكشف ايضاً عن لعبة Dhaba: Land of Watermarks القادمة حصرياً على جهاز PS5 من المطور الصيني Dark Star الذي قدم لنا في السابق عنوان Sinner: Sacrifice for Redemption. يمكنكم مشاهدة العرض الاول بجانب المزيد من التفاصيل حول اللعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button