مطور God of War يعمل على مشروع سري لم يكشف عنه..

لعبة God of War اذهلتنا من خلال التوجه الجديد الذي عاصرناه في نسخة 2018 وتبعتها Ragnarok التي صدرت مؤخراً لتكمل القصة وتضع لها خاتمة تليق بها. لكن ماذا عن مشروع استديو سانتا مونيكا التالي وهل هناك بالفعل شيء جديد قادم؟

من خلال لقاء خاص مع صحيفة LAT صرح المخرج المخضرم كوري بارلوغ بأن الاستديو وبعد الاطلاق الناجح للعبة God of War Ragnarök، بدأ يعمل على العديد من المشاريع المختلفة، من ضمنها مشروع سري جديد لم يكشف عنه بعد.

بارلوغ اكد ان هذا المشروع الجديد يتم العمل عليه منذ عدة سنوات ولكن من خلال رده على احد المتابعين قال ان البدء في مرحلة الانتاج الكاملة ربما تستغرق من ما بين عام الى عامين.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها بارلوغ عن وجود مشروع سري جديد تحت التطوير في استديو سانتا مونيكا، حيث ومنذ الاعلان عن تولي اريك ويليامز اخرج جزء Ragnarök صرح انه سيكون متفرغ للعمل على مشروع اخر مختلف لم يكشف عن تفاصيله حينها.

هناك العديد من من التوقعات حول مشروع استديو سانتا مونيكا الجديد الذي يعتقد انه سيكون بعناصر اللعب الجماعي (اونلاين).

في كل الاحوال، هذه التصريحات ربما تكون مبشرة بأن حدث بلايستيشن القادم والذي ما زلنا ننتظر ان يتم عقده في وقت ما من هذا العام او العام القادم، سيكون دسم بالكثير من الاعلانات خاصة وان جميع استديوهات بلايستيشن منشغلة الان في مشاريعها الجديدة والتي اصبحت جاهزة على ما يبدو للكشف عنها.

ما هي توقعاتكم لمشروع استديو سانتا مونيكا القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button