لعبة Call of Duty 2018 ستشهد تحسن كبير في الرسومات و محرك اللعبة..

نحن نعلم الان ان Treyarch هي من سيتولى العمل على الجزء القادم للعبة Call of Duty و يبدو ان الاستيديو يريد ان ينقل اللعبة الى مستوى جديد خصوصا فيما يخص الجرافكس و المؤثرات الخاصة و هذا يتضح لنا من الاعلان الجديد للاستيديو عبر الموقع الرسمي عن حاجتهم الى مطورين للانضمام اليهم.

الاعلان يتضمن حاجة الاستيديو الى مطورين متخصصين في تطوير محركات الالعاب حيث سيقوم بتطوير المحرك و جلب المزيد من التحسينات و الاضافات التي سيتم استخدامها في اللعبة القادمة للاستيديو.

التحسينات التي يبحث عنها الاستيديو ستتركز على الرسومات و المؤثرات في اللعبة و التي يمكن تطبيقها من خلال المحرك الذي تستخدمه اكتفجين في العابها و سيكون دور المطورين الجدد العمل على هذا المحرك و وضع لمساتهم الخاصة فيه و نقله الى مستوى جديد.

هذا ما كنا و مازلنا نتمناه للسلسلة منذ اجزائها الاخيرة حيث اصبح من الملاحظ ان المحرك لم يلقى اي تطورات او تعديلات منذ الجيل الماضي و اعتقد انه قد ان الاوان بالفعل لتطبيق بعض التعديلات التي تظهر قوة رسومات و قوة اجهزة الجيل الحالي التي ارى انها لم تستغل حتى الان في سلسلة Call of Duty.

Call of Duty الجديدة ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في الربع الاخير من هذا العام 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock