لعبة Assassin’s Creed Codename Red ستقدم بطل من اصل افريقي..

رغم وقوع احداثها في اليابان التاريخية

رغم ان لعبة Assassin’s Creed Codename Red ستأخذنا مع السلسلة لاول مرة الى اليابان، الا ان البطولة لن تكون لشخصية من اليابان على مايبدو.

فحسب اخر التسربات، تحدثت عن ان اللعبة ستقدم لنا بطل من اصل افريقي اسود البشرة يدعى Yasuke وهو اول افريقي يحصل على وسام الساموراي في اليابان.

لم تكشف يوبي سوفت عن اي تفاصيل حول لعبة Assassin’s Creed Codename Red لكن لطالما نجحت يوبي سوفت في تقديم تجربة معمقة في السلسلة خاصة عندما يتعلق الامر بتاريخ الامم. وقد وصف المطور اللعبة بالتالي:

ستكون Assassin’s Creed Japan هي الجزء الرئيسي التالي في السلسلة من استديو Ubisoft Quebec، بعد نجاح Assassin’s Creed Valhalla لعام 2020. أنه الجزء الرئيسي التالي من Ubisoft سيكون مستقبل لعبة تقمص الأدوار في العالم المفتوح.

حسب معلومات حصلنا عليها من خلال حساب الناشط على تويتر جــكس يصف فها بطل اللعبة بأنه كان رجلًا أفريقيًا وصل إلى اليابان في عام 1579، وأصبح حارساً شخصيًا لقائد جيش أودا نوبوناغا. كان “ياسوكى “رجلاً طويلًا وقويًا، وكان ماهرًا في استخدام الأسلحة. كان أيضًا شخصًا ذكيًا ومتعلمًا، وسرعان ما تعلم اللغة اليابانية والثقافة اليابانية.

ما زال من المبكر الكشف عن تفاصيل اللعبة خاصة وان يوبي سوفت تضع الان تركيزها لاصدار والتسويق للجزء التالي من السلسلة Assassin’s Creed Mirage التي ضع عليها الشركة والجمهور امال كبيرة خاصة انها ستعود بالسلسلة الى الجذور بعد ردة الفعل السلبية من اصدار جزء Valhalla.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button