كوجيما يختبر لعبة Death Stranding على البلايستيشن 4..!

عندما تحدث كوجيما في مؤخرا عن لعبة Death Stranding اكد ان اللعبة في مرحلة شبه متقدمة من التطوير و قد تخطت مرحلة الاختبار و يتم الان تطبيق الافكار على ارض الواقع و قد شاهدنا العرض الاخير للعبة و الذي ظهر بشكل جدا رائع و لكن يوحي ايضا ان اللعبة بالفعل قد وصلت الى مراحل متقدمة في التطوير.

اليوم كوجيما قام بنشر صورة على حسابه الخاص على انستقرام تظهر جهاز البلايستيشن 4 و حدة التحكم و ارفق الصورة بعدة هاشتاقات مثل   #playstation4 #gamedesign#gamedeveloper #hideokojimagame#deathstranding #actiongame.

الصورة و الهاشتاق توحي بان كوجيما و فريقه يقوم الان بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 خصوصا ان وحدة التحكم تظهر مضيئة بما يوحي انهم يلعبون اللعبة بالفعل على الجهاز.

كوجيما لا يمكن ان ينشر صورة البلايستيشن 4 على حسابه الخاص من اجل التسويق او الترويج للجهاز و دائما ما يكون هناك تلميح لكل شيء يفعلة و هذا ما تعودنا عليه من هذا العبقري المجنون.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button