كوجيما يختبر لعبة Death Stranding على البلايستيشن 4..!

عندما تحدث كوجيما في مؤخرا عن لعبة Death Stranding اكد ان اللعبة في مرحلة شبه متقدمة من التطوير و قد تخطت مرحلة الاختبار و يتم الان تطبيق الافكار على ارض الواقع و قد شاهدنا العرض الاخير للعبة و الذي ظهر بشكل جدا رائع و لكن يوحي ايضا ان اللعبة بالفعل قد وصلت الى مراحل متقدمة في التطوير.

اليوم كوجيما قام بنشر صورة على حسابه الخاص على انستقرام تظهر جهاز البلايستيشن 4 و حدة التحكم و ارفق الصورة بعدة هاشتاقات مثل   #playstation4 #gamedesign#gamedeveloper #hideokojimagame#deathstranding #actiongame.

الصورة و الهاشتاق توحي بان كوجيما و فريقه يقوم الان بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 خصوصا ان وحدة التحكم تظهر مضيئة بما يوحي انهم يلعبون اللعبة بالفعل على الجهاز.

كوجيما لا يمكن ان ينشر صورة البلايستيشن 4 على حسابه الخاص من اجل التسويق او الترويج للجهاز و دائما ما يكون هناك تلميح لكل شيء يفعلة و هذا ما تعودنا عليه من هذا العبقري المجنون.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock