لعبة Dead Island 2 تحصل على تأجيل اخر..!

نتمنى ان يكون الاخير

بعد إعادة الكشف عنها في الليلة الإفتتاحية لمؤتمر Gamescom هذا العام، الآن تم تأجيل لعبة Dead Island 2.. نعم مجددا.

كان من المفترض قدوم اللعبة في الثالث من فبراير 2023، وسيتم إطلاقها الآن في 28 أبريل 2023 حيث في تغريدة جديدة، قال المطور Dambuster أنه ليس سعيد بتأجيل Dead Island 2 على الإطلاق لأنها ليست المرة الأولى وقال “نحن نشعر بخيبة أمل مثلك بلا شك..” ومع ذلك، فقد أشار المطور إلى أن اللعبة على وشك النهاية ولكن اضاف، “سنأخذ الوقت الذي نحتاجه للتأكد من أنه يمكننا إطلاق لعبة نفخر بإطلاقها..”

وللاعبين الذين انتظروا لسنوات، يشكر المطور على جهودهم على العمل لخروج اللعبة إلى النور. وبينما ننتظر اصدار اللعبة في الموعد الجديد يأتينا عرض للعبة خلال يوم 6 ديسمبر على Twitch و YouTube، سيظهر لأول مرة إعلان وأسلوب لعب جديد.

علمنا مؤخرًا أن اللعبة ستقدم تقنية هي الأولى من نوعها في عالم العاب الفيديو، وهي دعم خدمة Alexa Game Control للتفاعل الصوتي مع اللاعب، بحيث يقوم اللاعب بإعطاء الأوامر وطلب الأسلحة والإرشاد للمهام وغيرها، للمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية من هنا.

تم الإعلان عن Dead Island 2 في يونيو 2014، وقد شهدت العديد من التأجيلات منذ ذلك الحين وحتى تم تغيير المطورين من YAGER إلى Sumo Digital قبل أن يستقر العنوان أخيرًا على المطور Dambuster. اللعبة قيد التطوير لأجهزة Xbox One, Xbox Series X / S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button