مطور Saints Row أصبح الآن تحت ملكية Gearbox

لضمان مستقبل الإستوديو

لا يمكن لأي أحد إنكار إطلاق لعبة Saints Row المنخفض عن التوقعات، ليس فقط لعشاق اللعبة ولكن أيضًا للمطور Volition والناشر Deep Silver. 

اللعبة ورغم الاطلاق المتعثر، تمكنت تخطت أكثر من مليون لاعب منذ أكثر من شهر بقليل، وقد أوضحت شركة Embracer Group الأم لشركة Deep Silver أن لقب العالم المفتوح لم يرق إلى مستوى التوقعات.

كانت هناك بعض التطورات خلف الكواليس ولكنها المثيرة للاهتمام حيث يشعر مطور اللعبة بالقلق، ونتج عن ذلك إعلان Embracer Group أن استوديو Volition، الذي كان يعمل تحت مظلة Deep Silver، سيعمل تحت مظلة Gearbox Entertainment “لضمان النجاح المستقبلي” في Volition.

لم يلب إطلاق لعبة Saints Row التوقعات الكاملة وترك قاعدة المعجبين مستقطبة جزئيًا ولكن يعمل استوديو تطوير اللعبة Volition، بجد لتحسين تجربة اللاعب.

من الناحية المالية، كان أداء Saints Row متوافقًا مع توقعات الإدارة في هذا الربع ومن الآن فصاعدًا، ستنتقل Volition لتصبح جزءًا من Gearbox التي لديها جميع الموارد، بما في ذلك فريق إدارة متمرس في الولايات المتحدة، لتحقيق النجاح المستقبلي في Volition.

لاقت لعبة Saints Row استقبال جماهيري متواضع الى حد ما، وحصدت تقييمات متوسطة بسبب التوجه الجديد الذي آلت اليه كونها ريبوت للسلسلة، إلا أنها حافظت على بعض المميزات من الأجزاء الماضية.

رغم كل المشاكل، لعبة Saints Row استطاعت الدمج بين العديد من العناصر بطريقة جميلة ومرحة للغاية رغم افتقادها لبعض منها، لكن السلسلة معروفة بالمرح والسخرية والكثير من المزاح بين مهامها وكذلك شخصياتها بالإضافة الى بعض العناصر من أسلوب اللعب، لذلك سنذكر لكم ابرز ما جذبنا لها هنا.

أصدر المطور Volition مؤخرًا تحديثًا جديدًا مهمًا للعبته، مضيفًا أكثر من 200 إصلاح للعبة، والجدير بالذكر أن Saints Row متوفرة على أجهزة PS5PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button