اكثر 5 اشياء اعجبتنا في لعبة Saints Row..

شهدنا مؤخراً اطلاق لعبة Saints Row الريبوت الذي يقدم شكل وتوجه السلسلة الجديد من الان فصاعدا، وهنا في هذا التقرير سنشارككم اكثر 5 أشياء اعجبتنا خلال تجربتنا للعبة.

لعبة Saints Row استطاعت الدمج بين العديد من العناصر بطريقة جميلة ومرحة للغاية رغم افتقادها لبعض منها، لكن السلسلة معروفة بالمرح والسخرية والكثير من المزاح بين مهامها وكذلك شخصياتها بالإضافة الى بعض العناصر من أسلوب اللعب، لذلك سنذكر لكم ابرز ما جذبنا لها ادناه.

قيادة المركبات

قيادة المركبات في اللعبة بشتى أنواعها كان من ابرز مميزاتها، القيادة اركيدية بالكامل وصدق او لا تصدق ولكن أسلوب القيادة والتحكم بالمركبات تفوق على العديد من العاب السباقات.

معظم المهام تتطلب منك القيادة والاهم “التهور”، هناك بعض المهام ستجبر فيها على القفز من الأماكن العالية والمرتفعات وفعل بعض الامور مثل “شقلبة” المركبة او الهجولة بها وهو شعور يبحث عنه أي وكل لاعب بكل تأكيد.

تخصيص الشخصية

الريبوت يعد الافضل بين اشقائه في السلسلة فيما يتعلق بتخصيص الشخصية الرئيسية، بل من افضل العناوين التي قدمت هذا الشيء تحديدا، يمكنك تخصيص شكل الوجه وجميع تفاصيله، شكل الجسد وحجمه، صوت الشخصية كذلك يمكن التحكم به سواء الذكر او الانثى.

لكن ابرز ما يتعلق بالتخصيص هو قابلية فعله او القيام به في اي وكل وقت من خلال خانة Style عبر الهاتف الذكي، اي انك لن تجبر هلى الذهاب لمكان واحد فقط في الخريطة لتبديل شكل وهيئة شخصيتك.

الطيران

Saints Row

يسمح ريبوت Saints Row بالطيران للاعبين ورؤية العالم الخلاب والتضاريس الجميلة من الاعلى، وايضا يعتبر عنصر فعال للغاية للقضاء على الاعداء بطريقة سهلة للغاية، ناهيكم طبعا بأنه يعد اكثر طريقة فعالة حقا للهروب خصوصا في المواقف الصعبة.

يوجد في خريطة اللعبة المكونة من 9 قطاعات مواقع كثيرة وعديدة للطيران، الالية سهلة وممتعة بحيث تذهب الى الموقع وهناك تجد الة بسيطة تقوم بقذفك للاعلى وهناك تبدأ انت كلاعب بالتحكم واختبار مهاراتك في الطيران.

اسلحة لا حصر لها

نجح الريبوت في وضع العديد من الاسلحة المتنوعة في اللعبة لاجل اللاعبين واذواقهم، يمكن للشخصية حمل اكثر من سلاح واحد والتبديل فيما بينها بضغطة زر واحدة فقط.

هناك الاسلحة الخفيفة مثل السكاكين والمطارق ومن ثم الاسلحة العادية مثل المسدسات بشتى انواعها وكذلك الاسلحة الثقيلة مثل الرشاشات واخيرا الاسلحة القوية المميزة، مثل قاذفات اللهب والصواريخ وغيرها.

الجدير بالذكر ايضا ان كل ما ذكر اعلاه يمكن تعديله واضافة عناصر مميزة له مثل تغيير اللون او زيادة مخازن الذخيرة او مضاعفة القوة، بمعنى اخر اللعبة تريد منك الاستمتاع وعدم القلق من اي شيء.

سهولة الحصول على المال والتقدم في اللعبة

Saints Row

من ابرز المميزات في الريبوت هو سهولة الحصول على المال المستخدم في شراء كل ما يحلو لك، في كل مهمة تقوم بانهائها ستحصل على ما يقارب 3000$ من عملة اللعبة او اعلى، لا تنسى ايضا ان كل عدو تقتله او تقضي عليه سيسقط منه مبلغ من المال بالمئات بامكانك ايضا الحصول عليه.

هناك ايضا المهام الجانبية ذات المكافآت المالية الكبيرة، بمعنى اخر لن تجد صعوبة ابدا في الحصول على المال، الاهم والاجمل بأن مهام اللعبة واضحة ومتسلسلة بشكل جيد يبعد اللاعب عن التشتت والارتباك خصوصا وان عالم اللعبة كبير.

هذه هي افضل 5 اشياء اعجبتنا في ريبوت Saints Row، نذكر بأن مراجعتنا الكاملة للعبة تجدونها هنا بالتفصيل، كما ننوه بأنها اصبحت متاح الان على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

شراء اللعبة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button