شخصية “هاري أوزبرون” ستحظى بممثل مختلف في Spider-Man 2

الفارق العمري أكبر من أن يغلب المطور عليه

لم يلعب “هاري أوزبورن” دورًا كبيرًا في لعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت عام 2018 ولكن بالطبع، إذا أنهيت اللعبة، فستكون على دراية كاملة بأنه من المحتمل جدًا أن يكون جزءًا مهمًا من القصة في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 القادمة ولكن في حين أن الشخصية سيكون لها دور أكبر.

تم تأدية دور هاري أوزبورن بواسطة الممثل الصوتي “سكوت بورتر” في الجزء السابق، ولكن في تغريدة جديدة تم حذفها منذ ذلك الحين وتمت مشاركتها على Reddit، كشف أنه لن يعيد تمثيل الدور في Marvel’s Spider-Man 2 و بدلاً من ذلك، قرر المطور Insomniac الذهاب مع ممثل أقرب إلى عمر الشخصية.

Harry Osborn’s voice actor will not be returning in Marvel’s Spider-Man 2 from PS5

بينما قمت بتأدية دور هاري أوزبرون في الجزء السابق، لسوء الحظ لن أكون في الجزء القادم، قررت Insomniac أن تضع الصورة حقيقية والفرق بيني وبين عمري هاري كان أكبر من أن نتغلب عليه على ما أعتقد. لقد شعرت بالصدمة ولكني فهمت ذلك.

لعب بورتر مؤخرًا دور البطولة في دور Heimdall في God of War Ragnarok، وسيلعب The Flash في لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League القادمة من Rocksteady.

ايضا يعمل استديو Insomniac Games على لعبة Wolverine التي يتم تطويرها بقيادة مخرج لعبة Spider-Man: Miles Morales ومن المفترض ان تصدر اللعبة بشكل حصري ايضا على جهاز بلايستيشن 5 بعد اصدار Spider-Man 2، الا انها لم تحصل على اطار زمني للاطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

من المقرر حاليًا إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 في وقت ما في عام 2023. بينما لا تزال التفاصيل الرسمية عن اللعبة ضئيلة، زعمت التقارير أن التطوير “يتجاوز التوقعات” وراء الكواليس وأنه “يحرز تقدمًا جيدًا”، ولا يزال على الطريق الصحيح حتى تنطلق اللعبة في 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى