مبيعات لعبة الطائرات الحربية Ace Combat 7 تجاوزت 4 مليون نسخة

تعتبر ألعاب الطائرات الحربية واحدة الفئات القليلة التي تهتم شركات تطوير الألعاب في تطويرها. والجزء الأخير Ace Combat 7 من الناشر الياباني Bandai Namco مثال على ذلك.

اكتسبت السلسلة شهرتها أول مرة منذ صدور أول أجزائها خلال العقد الماضي. تحديدًا سنة 1995 على جهاز بلايستيشن 1، وقد صدر آخر جزء منها قبل عامين بعنوان Ace Combat 7 Skies Unknown أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة الشهيرة بأكملها.

في آخر إحصائيات مبيعات الجزء الأخير من اللعبة.. أعلن المطور من خلال حساب اللعبة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن مبيعاتها تجاوزت حتى الآن 4 مليون نسخة مبيعًا حول العالم. رقم مذهل بالنسبة للعبة طائرات لا تمتلك شعبية مثل ألعاب إطلاق النار الحالية.

حصلت اللعبة مؤخرًا على محتوى جديد قابل للتنزيل DLC يحمل اسم Top Gun: Maverick متاح للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown. ستحوي على مجموعة معتبرة من الطائرات الحربية المقاتلة مثل DarkStar و F / A-18E Super Hornet و F-14A Tomcat و Maverick Skin و Iceman Skin و 5th Gen Fighter وغيرها.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي  وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة. ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات للجزء الأخير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button