مبيعات لعبة الطائرات الحربية Ace Combat 7 تجاوزت 4 مليون نسخة

تعتبر ألعاب الطائرات الحربية واحدة الفئات القليلة التي تهتم شركات تطوير الألعاب في تطويرها. والجزء الأخير Ace Combat 7 من الناشر الياباني Bandai Namco مثال على ذلك.

اكتسبت السلسلة شهرتها أول مرة منذ صدور أول أجزائها خلال العقد الماضي. تحديدًا سنة 1995 على جهاز بلايستيشن 1، وقد صدر آخر جزء منها قبل عامين بعنوان Ace Combat 7 Skies Unknown أفضل الأجزاء مبيعا في هذه السلسلة الشهيرة بأكملها.

في آخر إحصائيات مبيعات الجزء الأخير من اللعبة.. أعلن المطور من خلال حساب اللعبة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن مبيعاتها تجاوزت حتى الآن 4 مليون نسخة مبيعًا حول العالم. رقم مذهل بالنسبة للعبة طائرات لا تمتلك شعبية مثل ألعاب إطلاق النار الحالية.

حصلت اللعبة مؤخرًا على محتوى جديد قابل للتنزيل DLC يحمل اسم Top Gun: Maverick متاح للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown. ستحوي على مجموعة معتبرة من الطائرات الحربية المقاتلة مثل DarkStar و F / A-18E Super Hornet و F-14A Tomcat و Maverick Skin و Iceman Skin و 5th Gen Fighter وغيرها.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي  وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة. ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات للجزء الأخير.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button