فيديو جديد لحصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Deathloop يعطينا نظرة على طور اللعب الجماعي

لعبة Deathloop هي إحدى حصريات جهاز  بلايستيشن 5 قادمة من من الاستديو الفرنسي Arkane حيث ستلعب بشخصية Colt الذي علق بطريقة أو بأخرى في حلقة زمنية متكررة في جزيرة Blackreef حيث جميع من فيها قتلك بأي طريقة كانت، ومن أجل الهرب عليك قتل 8 أهداف معروفين باسم الحالمين، بالإضافة الى جوليانا التي تقوم بمطاردتكم، وذلك قبل أن تعود الحلقة الزمنية من جديد، وكل حلقة بمثابة فرصة أخرى، ومن خلال ذلك ستعرف المزيد عن الحالمين بالإضافة الى أسرار تلك  الجزيرة الغامضة التي علقت بها.

قبل قليل أصدر المطور فيديو جديد يمتد لـ 25 دقيقة يعطينا من خلاله نظرة أكثر عمقا وقرباً لطور تعدد اللاعبين الجماعي، حيث ستختار إما شخصية حماية الحلقة الزمنية أو شخصية كسر الحلقة، مع إمكانية تخصيصها من مظهر وعتاد سواء أقمت باختيار شخصية كولت بطل اللعبة، أو شخصية جوليانا.

وكلا الشخصيتين يتمتعان بإمكانية الوصول الى نفس القوى والعناصر والأسلحة، باستثناء القوى المتميزة لشخصية كولت “Reprise” والتي تسمح له بالموت والعودة إلى الحياة مرتين، بينما جوليانا سيكون لديها حياة واحدة فقط، لذلك سيكون الغزاة حذرين بشكل أكثر ومراوغين، ويستخدمون أشياء مثل الفخاخ والخداع والتضليل.

حيث ذكر مخرج اللعبة Dinga أثناء مقابلة أجريت معه:

إن ما دفعنا لإضافة أن طور [PvP] إلى اللعبة لم يكن الجانب التنافسي، ولهذا السبب لا توجد لوحة leaderboard، ولا شيء من هذا القبيل.

لم أخطط حقًا للسير على هذا النحو ولكن هذا كان رائعًا للغاية، وسوف تسجل رقمًا قياسيًا على جهاز PS5 الخاص بك وتحفظ هذا المقطع وإرساله إلى اللاعب الآخر في حالة عدم حفظه.

إنها فرصة لنا للتفاعل مع اللاعب والمجتمع بطريقة مختلفة. الطريقة التي نتفاعل بها عادةً غير متزامنة – نحن نبني اللعبة ثم نشاهدها على Twitch و YouTube ولا يحدث هذا التفاعل حقًا.

لكن الآن لدينا فرصة لغزو اللاعبين أو غزوهم من قبل اللاعبين ، يمكننا مشاركة هؤلاء لحظات معكم جميعًا وهذا مثير بالنسبة لنا.

ستصدر لعبة Deathloop في يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر(9) من عام 2021 على كل من جهاز بلايستيشن 5 وجهاز الحاسوب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button