فيديو جديد لحصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Deathloop يعطينا نظرة على طور اللعب الجماعي

لعبة Deathloop هي إحدى حصريات جهاز  بلايستيشن 5 قادمة من من الاستديو الفرنسي Arkane حيث ستلعب بشخصية Colt الذي علق بطريقة أو بأخرى في حلقة زمنية متكررة في جزيرة Blackreef حيث جميع من فيها قتلك بأي طريقة كانت، ومن أجل الهرب عليك قتل 8 أهداف معروفين باسم الحالمين، بالإضافة الى جوليانا التي تقوم بمطاردتكم، وذلك قبل أن تعود الحلقة الزمنية من جديد، وكل حلقة بمثابة فرصة أخرى، ومن خلال ذلك ستعرف المزيد عن الحالمين بالإضافة الى أسرار تلك  الجزيرة الغامضة التي علقت بها.

قبل قليل أصدر المطور فيديو جديد يمتد لـ 25 دقيقة يعطينا من خلاله نظرة أكثر عمقا وقرباً لطور تعدد اللاعبين الجماعي، حيث ستختار إما شخصية حماية الحلقة الزمنية أو شخصية كسر الحلقة، مع إمكانية تخصيصها من مظهر وعتاد سواء أقمت باختيار شخصية كولت بطل اللعبة، أو شخصية جوليانا.

وكلا الشخصيتين يتمتعان بإمكانية الوصول الى نفس القوى والعناصر والأسلحة، باستثناء القوى المتميزة لشخصية كولت “Reprise” والتي تسمح له بالموت والعودة إلى الحياة مرتين، بينما جوليانا سيكون لديها حياة واحدة فقط، لذلك سيكون الغزاة حذرين بشكل أكثر ومراوغين، ويستخدمون أشياء مثل الفخاخ والخداع والتضليل.

حيث ذكر مخرج اللعبة Dinga أثناء مقابلة أجريت معه:

إن ما دفعنا لإضافة أن طور [PvP] إلى اللعبة لم يكن الجانب التنافسي، ولهذا السبب لا توجد لوحة leaderboard، ولا شيء من هذا القبيل.

لم أخطط حقًا للسير على هذا النحو ولكن هذا كان رائعًا للغاية، وسوف تسجل رقمًا قياسيًا على جهاز PS5 الخاص بك وتحفظ هذا المقطع وإرساله إلى اللاعب الآخر في حالة عدم حفظه.

إنها فرصة لنا للتفاعل مع اللاعب والمجتمع بطريقة مختلفة. الطريقة التي نتفاعل بها عادةً غير متزامنة – نحن نبني اللعبة ثم نشاهدها على Twitch و YouTube ولا يحدث هذا التفاعل حقًا.

لكن الآن لدينا فرصة لغزو اللاعبين أو غزوهم من قبل اللاعبين ، يمكننا مشاركة هؤلاء لحظات معكم جميعًا وهذا مثير بالنسبة لنا.

ستصدر لعبة Deathloop في يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر(9) من عام 2021 على كل من جهاز بلايستيشن 5 وجهاز الحاسوب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى