مستقبل Tomb Raider سيعتمد على سرد قصصي بمستوى مختلف مع إمكانية اصدار ريميك

علمنا أن استديو التطوير Crystal Dynamics حصل على حقوق ملكية عنوان Tomb Raider وعدد من العناوين الأخرى التي كان يعمل عليها حين كان تحت مظلة شركة سكوير انكس قبل ان تتمكن شركة Embracer الاستحواذ عليه.

تعرض مشروع لعبة Tomb Raider الجديدة التي اعلن عن وجودها تحت التطوير الى العديد من التسريبات التي جعلت المطور يطالب بحذفها. حيث أشرات التسريبات الى أن اللعبة الجديدة يتم العمل عليها تحت الاسم الرمزي “مشروع JAWBREAKER”.

أثناء مناقشة التقرير السنوي الأخير لمجموعة Embracer وهو المالك الجديد للاستديو، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Crystal Dynamics فيل روجرز الى أن محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 سيمكن الاستوديو الخاص بهم من نقل السلسلة إلى المستوى التالي من حيث السرد القصصي، ومع ذلك.. لا يتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول مستقبل السلسلة حتى عام 2023.

وفيما يتعلق بإمكانية إعادة انتاج سلسلة Tomb Raider الكلاسيكية على شكل ريماستر او ريميك والعمل كذلك على ألعاب الواقع الافتراضي. لم ينفي روجر إمكانية تطوير مثل هذه المشاريع حيث قال:

على الجانب الإبداعي، نستكشف أيضًا عددًا من الفرص من إعادة تصنيع بعض ألعابنا الكلاسيكية لاستكشاف فرص جديدة وتجارب جديدة على منصات مثل VR.

يذكر ان شركة Square Enix قسم أمريكا الشمالية، تولى في شهر مايو من هذا العام العمل على مستقبل سلسلة المغامرات الشهيرة Tomb Raider من خلال استديو التطوير Crystal Dynamics. وتحت رعاية الناشر العملاق Embracer Group.

Tomb Raider

على كل حال، نذكر متابعينا أن استديو Crystal Dynamics قد اعلن بالفعل بأن لعبة جديدة من سلسلة Tomb Raider تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن باستخدام محرك Unreal Engine 5. وقد علق المطور على ان هذه الخطوة تأتي في سبيل تقديم تجربة سينمائية عالية الجودة يستحقها محبي السلسلة وشخصية لارا كروفت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button