الإعلان عن لعبة Directive 8020، جزء جديد من The Dark Pictures..

أعلنت الشركة الناشرة بانداي نامكو عن أولى أجزاء الموسم الثاني من سلسلة The Dark Pictures باسم Directive 8020. اللعبة القادمة وما هو قادم من أجزاء سيعمل عليها استديو Supermassive Games أيضًا.

سيوافق يوم الغد الإطلاق الرسمي للعنوان الأخير من الموسم الأول لسلسلة The Dark Pictures وهو The Devil In Me. لكن الغريب أن الشركة أعلنت اليوم مباشرة عن الجزء الأول من الموسم الثاني وهو Directive 8020.

كشف أستوديو Supermassive Games عبر مقطع ترويجي عن الجزء الجديد من السلسلة، حيث سيكون بمثابة أولى أجزاء الموسم الثاني من السلسلة. ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص اللعبة سوى المقطع الترويجي الذي يأخذنا إلى الفضاء الخارجي.

سنقوم بتقديم مراجعتنا الخاصة من الجزء الأخير للموسم الأول من السلسلة يوم الغد. نذكر بأن كل جزء له قصته الخاصة المختلفة عن أشقائه الآخرين، والدليل هو أحداث كل جزء.

سننتظر الكشف عن المزيد من المعلومات حول الموسم الثاني وأجزائه من سلسلة الرعب هذه، حتى ذلك الحين يمكنكم زيارة هذا الرابط للتعرف أكثر على الجزء القادم غدًا.

السلسلة تتكون من ثمانية عناوين من ألعاب الرعب، استطاعت أن تضع لنفسها بصمة واضحة بين أفضل ألعاب الرعب القصصية التي تتميز بأجواء الإثارة والترقب المستمر. ونتذكر كيف كانت البداية القوية من خلال عنوان Man of Medan الذي لاقى ردود فعل إيجابية من اللاعبين والنقاد.

ومن المعروف أن الاستديو المطور Supermassive Games يطلق عنوان جديد كل عام. حتى الآن حصلنا على أربعة عناوين وهناك أربعة آخرين قادمة مستقبلًا. ما هو رأيكم بالسلسلة حتى الآن..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button