لعبة The Division Heartland تحصل على تصنيف عمري.. خطوة تقربها من الإطلاق

الإصدار أصبح وشيكًا..

لقد تأخرت لعبة The Division Heartland لفترة أطول مما توقعه معظم اللاعبون، ولكن بعد عدة تأجيلات يبدو أن اللعبة قد تقترب أخيرًا من الإصدار الكامل.

كما رصد شخص على منصة “اكس”، تم تصنيف لعبة The Division Heartland للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الحالي ومنصات الجيل السابق في “تايوان”، نظرًا لأن التصنيفات العمرية للألعاب تميل إلى الحدوث في المراحل الأخيرة من التطوير عندما تكون على وشك الإصدار، فمن المحتمل أن يشير هذا إلى أن الجزء الفرعي من سلسلة Division يقترب من الإطلاق.

بعد التأجيلات السابقة ليس لدى The Division Heartland أي تاريخ إصدار، وفي التقرير المالي ربع السنوي الأخير لشركة Ubisoft لم تذكرها الشركة كواحدة من الألعاب التي ستصدرها خلال العام المالي الحالي مما يعني أنه من المتوقع إصدارها في وقت ما بعد 31 مارس 2024.

تضم لعبة Heartland المجانية شخصيات جديدة قابلة للعب في بيئة ريفية بعيداً عن الأحداث في نيويورك والعاصمة واشنطن. كانت ’سيلفر كريك‘ يوماً مدينة ساحرة في الغرب الأوسط الأمريكي، لكنها تعرضت للخراب حيث يجسد اللاعبون دور عملاء Division مخلصين من جميع أنحاء البلاد والذين يلبون نداء المساعدة.

تم العمل على اللعبة بقيادة فريق Red Storm، وهو الفريق المخضرم الذي عمل على السلسلة منذ أول لعبة، يستخدم الفريق أسلوب الاختبار والتعلم لتطوير اللعبة، حيث يجري اختبارات مستمرة مع المجتمع لجمع المعلومات وتطبيقها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

في سبتمبر أكدت Ubisoft و Massive Entertainment أيضًا أن التطوير قد بدأ للعبة The Division 3.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button