لعبة Wild Hearts المرتقبة تحصل على استعراض لأسلوب اللعب..

كشف مطور لعبة Wild Hearts فريق Omega Force عن استعراض جديد لأسلوب لعب اللعبة يمتد لقرابة 3 دقائق. حيث سنلاحظ في الفيديو الإقتباس الكبير من لعبة Monster Hunter.

امتدح اندرو ويلسون مدير شركة EA لعبة Wild Hearts واصفاً إياها بالمذهلة. حيث قال أنه رأى اللعبة وهي تعمل وشكر جهود مطوريها في استديو Omega Force.

ويلسون تطرق في آخر الاجتماعات مع شركة EA عن اللعبة وكيف تبدو من وجهة نظره. حيث قال أنه شاهد اللعبة وهي تحت التجربة. الجميل أن اللعبة تشبه في نوعها سلسلة Monster Hunter المشهورة.

الآن يحين دور اللاعبين لكي يروا اللعبة وهي تعمل، نستنتج من استعراض أسلوب اللعب أن اللعبة ستكون قائمة على الصيد وقتال الزعماء كبار الحجم والمزيد.

خلال حدث انطباع للعبة تم تقدميه من موقع Fextralife. كشف المنتج التنفيذي لشركة EA لويس هارفي أن القصة الخاصة باللعبة ستستغرق حوالي 30 ساعة من اجل انهائها. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لمحبي هذا النوع من الألعاب، حتى لو كان أقل من المتوقع واقرب منافسيها.

الانطباعات كشفت عن وجود بعض التكرارات في اللعبة وأيضا بعض الإهدار في الوقت في محاربة نفس الوحوش أو الكيمونو مرارًا وتكرارًا لصنع أسلحة مختلفة (من بينها ثمانية أنواع) ودروع. لديك أيضًا مهام اختيارية، ومواد وعناصر مثل Tsukumo قابلة للتحصيل بالإضافة الى اللعب التعاوني مع الأصدقاء.

نشرت الشركة في خبر سابق فيديو يمتد لقرابة 7 دقائق من أسلوب اللعب، يركز الفيديو بشكل أساسي على قتال احد الوحوش يدعى “كيمونو”، حيث يبدأ لاعب بشكل منفرد القتال ضده بعد الوصول الى المنطقة التي يرقد فيها، الا ان اللاعب يخسر في هذه المواجهة. ثم ينضم اليه لاعبين اخرين يشاركانه في المعركة الدموية التي تنتهي بانتصارهم.

ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 17 فبراير 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى