قصة لعبة Wild Hearts ستحتاج الى 30 ساعة لإنهائها..

انتشرت مؤخرا انطباعات لعبة Wild Hearts القادمة من  Koei Tecmo وشركة EA، حيث اشارت الا ان اللاعبين على موعد مع لعبة من العيار الثقيل ولكن بمدة اقل من المتوقع لإنهاء قصتها.

خلال حدث انطباع للعبة مقدم من موقع Fextralife كشف المنتج التنفيذي لشركة EA لويس هارفي أن القصة الخاصة بلعبة Wild Hearts ستستغرق حوالي 30 ساعة من اجل انهائها. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لمحبي هذا النوع من الالعاب، حتى لو كان أقل من المتوقع واقرب منافسيها مثل لعبة Monster Hunter World من شركة كابكوم.

الانطباعات كشفت عن وجود بعض التكرارات في اللعبة وايضا بعض الإهدار في الوقت في محاربة نفس الوحوش أو الكيمونو مرارًا وتكرارًا لصنع أسلحة مختلفة (من بينها ثمانية أنواع) ودروع. لديك أيضًا مهام اختيارية، ومواد وعناصر مثل Tsukumo قابلة للتحصيل بالاضافة الى اللعب التعاوني مع الاصدقاء.

نشرت الشركة في خبر سابق فيديو يمتد لقرابة 7 دقائق من اسلوب اللعب، يركز الفيديو بشكل اساسي على قتال احد الوحوش يدعى “كيمونو”، حيث يبدأ لاعب بشكل منفرد القتال ضده بعد الوصول الى المنطقة التي يرقد فيها، الا ان اللاعب يخسر في هذه المواجهة. ثم ينضم اليه لاعبين اخرين يشاركانه في المعركة الدموية التي تنتهي بانتصارهم.

لعبة Wild Hearts تعتمد على فكرة قتال الوحوش مع استخدام نظام بناء يطلق عليه Karakuri حيث يمكن تطويره وتوسيع قدراته مع تقدم اللاعب في اللعبة.

سيكتشف اللاعب أرض Azuma إما كذئب وحيد أو مع ما يصل إلى صديقين في وضع اللعبة التعاوني، مع دعم اللعب المشترك عبر جميع المنصات الاخرى. لعبة Wild Hearts ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 17 فبراير 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button