يبدو أن لعبة Company of Heroes 3 في طريقها كذلك الى أجهزة بلايستيشن واكسبوكس

تم الإعلان عن الجزء الثالث من اللعبة الاستراتيجية الكلاسيكية الحربية Company of Heroes 3 مطلع العام الماضي، وذلك بعد 8 سنوات من صدور الجزء الأخير لها.

الإعلان كان قد حدد صدور اللعبة فقط على منصة الكمبيوتر الشخصي. كان الأمر طبيعي لأن الجزء الأول والثاني مع جميع الإضافات الأخرى التي صدرتا للعبة لم تصدر من قبل على وحدات التحكم المنزلية سواء الحالية او الماضية.

ولكن يبدوا بأن اللعبة الاستراتيجية في طريقها كذلك الى المنصات المنزلية بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، وذلك بعد أن تم رصد التقييم العمري للعبة من قبل الجهات التنظيمية التايوانية على وحدات التحكم المذكورة بالإضافة الى منصة الكمبيوتر الشخصي.

كان من المقرر إصدار الجزء الثالث الجديد من سلسلة Company of Heroes في تاريخ 17 نوفمبر، لكن الناشر Sega أعلن الشهر الماضي أن اللعبة سيتم تأجيلها حتى 23 فبراير 2023. وهو الأمر الذي أصبح منطقيا الآن حيث من المحتمل أن المطور يحتاج الى المزيد من الوقت لإصدار اللعبة على المنصات المنزلية.

شركة Sega أكدت في بيان لها أن المطور Relic يحتاج الى بعض الوقت الإضافي للعمل على التحسين الشامل والتوازن والضبط الدقيق للعبة Company of Heroes 3. وذلك من أجل ضمان تلبية توقعات اللاعبين وتقديم أعمق تجربة تكتيكية في السلسلة حتى الآن.

المزيد حول اللعبة:

أحداث الجزء الثالث من اللعبة سيأخذنا هذه المرة إلى حوض البحر الأبيض المتوسط. ومناطق مختلفة مثل جبال الألب في إيطاليا، والأماكن الساحلية والعديد من الصحارى في إفريقيا الشمالية التي ستخوض فيها معارك دامية أثناء غزو الحلفاء لإيطاليا. ستلعب بجيوش مثل الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة وقوات الكومنولث مع المقاومة الإيطالية، والألمان والقوات الإيطالية الرئيسية من جهة أخرى، حيث صرح فريق التطوير أنها أكبر قصة في تاريخ السلسلة.

يذكر بأن فريق التطوير استديو Relic Entertainment توجه الى بعض المؤرخين من أجل إجراء مقابلة معهم  ليتم الاستلهام من تجاربهم وكتاباتهم كشاهدين على العصر. كما انهم شاهدوا الكثير من الأفلام الوثائقية عن الحرب العالمية الثانية، وقراءة المذكرات الفنية من ذلك الوقت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button