إليكم ماجاء بالتحديث رقم 1.30 الجديد للعبة Days Gone..

عندما صدرت لعبة Days Gone قبل قرابة الثلاثة أشهر، حصلت على الكثير من النقد من اللاعبين ومواقع النقد لكن فريق Bend المُطور للعبة أثبت عمله عليها وقام بتحسينها بشكل كبير، حيثُ الآن اللعبة تُعد واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح الحصريّة على البلايستيشن 4. الآن يعود لنا فريق التطوير بتحديث رقم 1.30 الجديد الذي سيضيف العديد من الإعدادات الجديدة باللعبة بالإضافة إلى ثلاث تحديّات جديدة.

يتيح لك التحديث 1.30 الآن عكس الكاميرا الأفقية، وتعمل متابعة الكاميرا الآن بشكل صحيح، ويمكنك تعطيل مكبرات الصوت بيد التحكم Dualshock 4 وإعادة توجيه كل الصوت من خلال التلفزيون أو سماعات الرأس ويمكنك أيضاً الآن زيادة حجم نص الترجمة. يمكن أن تتطلب أحداث التوقيت السريع الضغط مُطولاً على  الزر بدلاً من الضغط المتكرر، في حين أن الركض أصبح تنشيطه أسهل الآن.

إنها إضافات مرحب بها ستساعد أولئك الذين يحتاجون إليها، لكن التصحيح يضيف أيضًا دعمًا لثلاثة تحديات أخرى قادمة الاسبوع المقبل مجاناً في الثاني من أغسطس. يحتوي التحديث 1.30 أيضاً على إصلاحات عامة للفخاخ التي يمكن وضعها الآن في المياه الضحلة وكذلك الظهور على الخريطة المصغرة، وإصلاح التقدم لمهمة “That Never Gets Old”.

يُمكتكم تجربة Days Gone الآن على البلايستيشن 4، لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة لها يمكنكم الإطلاع عليها هنا، فقد حصلت على 8.5 (تقييم ممتاز) و كَتبَ زميلُنا زكريّا أحمد عنها:

لعبة Days Gone ستقدم لك تجربة لعب مميزة بهويتها الخاصة حيث جمعت عدة عناصر من افضل الاساليب التي تقدمها العاب البقاء فهناك عنصر الاستكشاف و عنصر جمع العناصر و ايضا تطوير القدرات و المهارات و جميعها تم تطبيقها باسلوب خاص و بلمسات اضافت متعة كبيرة الى اسلوب اللعب و اعتقد انك ستقضي ساعات طويلة مع اللعبة من اجل استكشاف احداثها و التعرف على نهاية هذه المغامرة المثيرة..

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock