شاهد العرض الدعائي الحماسي للعبة Night Crows

في المستقبل القريب، سنرى ألعاب العالم المفتوح تصبح أقوى وأوسع بكثير، وذلك لما توفره إمكانات الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية، ولعبة Night Crows هي احدى هذه النماذج المرتقبة.

أعلن المطور الكوري الجنوبي Wemade عن لعبة تقمص الأدوار الجماعية بنظام MMORPG، تحمل اسم Night Crows من خلال مقطع فيديو دعائي حماسي يظهر عالم خيالي وممالك وفرسان وعمالقة والكثير من الأشياء المثيرة.

اللعبة تظهر واقعية كبيرة في رسوماتها عالية الجودة، وذلك بالطبع لأنه سيتم تطويرها باستخدام محرك تطوير الجيل الجديد Unreal Engine 5. من المفترض لها أن تصدر كذلك في شهر أبريل المقبل من عام 2023. دون التطرق بعد للمنصات التي ستصدر عليها. إلا أننا نعتقد أن المشروع سيصدر على الكمبيوتر الشخصي والمنصات المنزلية الحديثة.

المطور يصف لعبة Night Crows بأنها لعبة MMORPG من تصنيف AAA. تدعم اللعب الجماعي لما يصل حتى 1000 لاعب في نفس الخريطة، وسوف تكتشف من خلالها المزيد من الأحداث في عالم خيالي مستوحى من الحقبة الأوربية  في العصور الوسطى. حيث قال سونغ ميونغ سوك، الرئيس التنفيذي لشركة Mad Engine:

تروي Night Crow قصة نقابة Night Crow ، الموجودة في عالم اللعبة المستوحى من القرن الثالث عشر في أوروبا.

سنبذل قصارى جهدنا لتقديم اللعبة في أفضل صورة ممكنة.

من المحتمل أن تدعم اللعبة تقنيات blockchain وهذا لأن المطور الكوري WeMade معروف بهذا التوجه المثير للجدل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button