لا تقلق, جزء جديد للعبة Mass Effect و Dragon Age قيد التطوير حاليا..

نعم هذا صحيح فقد حصلنا على تأكيدات من استيديو Bioware بان اجزاء جديدة لكل من لعبة Mass Effect و Dragon Age قيد النطوير حاليا لدى الاستيديو.

بعد الانتكاسات التي تعرضت لها شركة EA خلال الفترة الماضية بدا تستعيد عافيتة مع الكشف عن لعبة Anthem التي يستعد لاطلاقها مطلع العام القادم حيث يضع استيديو Bioware كل طموحاته فيها ولكن المفاجأة تأتي اليوم بعد ان تم التلميح الى وجود مشروعين للاستيديو تحت التطوير في الوقت الحالي.

حسب تصريحات استيديو Bioware اليوم فقد تم التأكيد على انه هناك فريقين يعملان على اثنين من العناوين الكبيرة و المعروفة للجميع و لكن حتى الان لم يأتي الوقت المناسب للحديث عنهما و لكنهما موجودين, من ناحيته قال كيسي هيدسون رئيس الاستيديو انه هناك مشاريع اخرى يتم تطويرها خلف الكواليس و لكن الوقت ليس مناسب للحديث عنها حاليا.

نحن نعلم ان هذاين المشروعين هما لعبة Dragon Age المعلن عنه منذ مدة بانه تحت التطوير دون الكشف عن اي تفاصيل اما المشروع الثاني فالتلميحات تشير الى انه جزء جديد للعبة Mass Effect.

من الطبيعي ان يتجنب المطورين في استيديو Bioware الحديث عن هذين المشروعين مع التركيز في الوقت الحالي على لعبة Anthem التي ينظر اليها بانه العنوان الذي سيحفظ ماء وجه الاستيديو و شركة EA بعد الفشل الذريع مع بعض عناوينها السابقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى