لعبة Ghost Recon Breakpoint تحصل على ترقية للجيل الحالي

هل تنوي يوبي سوفت إحياء العنوان قريبًا؟

على الرغم من الإعلان في الربيع الماضي عن انتهاء دعم Ghost Recon Breakpoint، إلا أن يوبي سوفت لم تتخلى تمامًا بعد عن عنوان Ghost Recon الحالي، والذي وصل بالفعل رسميًا إلى الجيل الجديد.

من خلال تغريدة على الحساب الرسمي على Twitter، أكدت الشركة الفرنسية أن الترقية المجانية لمنصة PlayStation 5 و Xbox Series X / S من Ghost Recon Breakpoint متاحة لجميع اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة بالفعل. بينما تكشف الستار أيضًا جميع التفاصيل المتعلقة بالتحسينات التقنية التي تم إضافتها في الإصدار الجديد.

يتوفر وضعان مختلفان للرسومات على كل من Playstation 5 و Xbox Series X /S مع وضع أداء بدقة 1080p و 60 إطار في الثانية، ووضع الدقة المرتفعة بدقة 4K و 30 إطار في الثانية. بالنسبة إلى Xbox Series S أخيرًا، سيعمل بمعدل 1440p و 30 إطار في الثانية.

بخلاف ذلك يكون المحتوى هو نفسه الذي تم رؤيته بالفعل على أجهزة الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One. مع تأكيد انتهاء دعم اللعبة في أوائل عام 2022، فمن غير المرجح أن يتم إنشاء محتوى جديد مصمم خصيصًا للجيل القادم. في أي حال اعتبارًا من هذه اللحظة، يمكنك الاستمتاع بـ Ghost Recon Breakpoint في أفضل شكل لها.

لا يزال هناك عدم يقين بشأن مستقبل السلسلة، حيث تكهن تقرير صادر عن Kotaku بإصدار لعبة Ghost Recon جديدة بحلول عام 2023، ولكن في الوقت الحالي لم تكشف Ubisoft عن أي خطط لاستمرار السلسلة في المستقبل القريب أو البعيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى