الموسم الثاني من eFootball 2022 ينطلق بمكافآت تسجيل الدخول

مكافآت خاصة مقابل تسجيل الدخول

أعلنت شركة Konami بشكل رسمي عن إطلاق الموسم الثاني من لعبة كرة القدم الجماعية eFootball 2022، مع عرض جديد ترويجي للموسم صدر قبل قليل.

صدر الموسم الثاني بالتزامن مع التحديث رقم 1.1.0 والذي جلب معه تحديث لبيانات الترخيص. نتيجة لذلك، لن يكون فريق Campeonato Brasileiro Série B متاحًا في اللعبة، وسيتم تغيير الشعارات والأدوات الخاصة به داخل اللعبة.

اعلان

الموسم الثاني جلب معه عدد من الأحداث الموسمية، ويهدف الى تطوير وضع Dream Team على وجه الخصوص، حيث ستتم إضافة مجموعات جديدة من لاعبي كرة القدم إلى متجر الألعاب.

سيقدم  وضع Dream Team تحديات جديدة سيتلقى اللاعبون مقابلها مكافآت، بما في ذلك المدربون الأسطوريون مثل يوهان كرويف وغيرهم، وفي نفس الوقت سيسمح لك عدد من “الأهداف المميزة” باسترداد عملات eFootball.

ومن أجل تبسيط عملية تطوير اللاعب، تمت إضافة القدرة على توزيع نقاط التقدم تلقائيًا بنقرة زر إلى اللعبة. حيث سيظهر فرق ولاعبون أوروبيون جدد في اللعبة.

سيحصل اللاعبون على مكافآت خاصة مقابل تسجيل الدخول، بما في ذلك عملات eFootball بالإضافة الى العقود المجانية التي تسمح لهم بتوظيف لاعب كرة قدم من اختيارهم، وكذلك سيكون بإمكان أولئك الذين لا يرغبون في الانفصال أو ترك عن لعبتهم للحظات بالفعل تجربة النسخة المحمولة من eFootball 2022.

المزيد حول التحديث رقم 1.1.0 والموسم الثاني:

حسب ما تم الكشف عنه فسوف تحصل اللعبة على نوعين من المحتوى الجديد، الأول سيكون محتوى مجاني سيحصل عليه اللاعبين على جميع المنصات دون أي مقابل، والأخر سيكون محتوى مدفوع.

1-) المحتوى المجاني

  • من المقرر أن تصبح Lobby Match التي يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء غرف عبر الإنترنت ولعب المباريات بين الفرق التي تم إنشاؤها في Dream Team متاحة بعد صيف 2022.
  • ستتوفر بعض وظائف التحرير Editing في شتاء هذا العام 2022.
  • سيتوفر اللعبة المشترك Cross-platform بين المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي في شتاء هذا العام 2022.

2-) المحتوى المدفوع

  • سيتم توسيع عدد الفرق التي يمكن استخدامها في الدوريات وفرق الأندية وتوزيعها كمحتوى إضافي مدفوع بحلول نهاية هذا العام 2022.
  • سيتوفر Master League كمحتوى إضافي مدفوع خلال عام 2023.

وعد المطور بأن يتم تحديث لعبة eFootball 2022 لتحسين تجربة اللعبة بشكل مستمر من خلال الاستماع الى مطالب الجمهور.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تستعد فيه شركة كونامي لإصدار تحديث eFootball 2022 رقم 1.1.0 الجديد الذي سيكون متاح على جميع المنصات ابتدأ من يوم الخميس القادم 2 يونيو.

التحديث 1.1.0 للعبة eFootball 2022 سيجلب معه تحديث لبيانات الترخيص. حيث لن يكون فريق Campeonato Brasileiro Série B متاحًا في اللعبة، وسيتم تغيير الشعارات والأدوات الخاصة به داخل اللعبة.

ايضان سيتم تحديث انتماءات اللاعبين والمديرين في الفريق المذكور، لكن قدراتهم ستبقى دون تغيير وستظل قادرًا على اللعب معهم.

ايضا سيتضمن التحديث الجديد حسب ما كشف عنه حساب كونامي العربي، تحسينات على قرارات الفوز خلال اللعب عبر الانترنت، بالإضافة الى تحسين أداء السيرفرات استعداداً لتوفير المزيد من الخدمات التجريبية التي ستكون متاحة في التحديثات المستقبلية. مثل مشاركة البيانات بين المنصات المنزلية والحاسب وكذلك نسخة الهاتف المحمول.

تم الاعلان عن فترة صيانة لسيرفرات اللعبة والتي ستبدأ يوم 30 مايو الجاري وحتى يوم 2 يونيو القادم، حيث سيتم اصدار تحديث eFootball 2022 v1.1.0 في ذات اليوم.

خلال فترة الصيانة سيكون وصول اللاعبين الى اللعبة محدود، حيث يمكن للاعبين الحصول على فترة تجريبية مع عدد محدود من الاندية والدوريات مع اتاحة خيارين جديدين هما:

  • إضافة مستوى الصعوبة “مبتدئ”
  • إضافة 10 دقائق في وقت المباراة

بعد انتهاء الصيانة وتثبيت تحديث eFootball 2022 v1.1.0 ستكون اللعبة جاهزة لاستقبال فعاليات الموسم 2 الذي ستنطلق يوم 16 يونيو القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار