وفاة بطل مسلسل Power Rangers الأصلي بعد أن قام بإنهاء حياته بشكل مأساوي

الكثير منا لا يزال لديه حنين كبير للمسلسل التلفزيوني الشهير “Power Rangers باور رينجز. هذا العمل يمتلك أيضًا سلسلة ألعاب فيديو متنوعة، ويضم فريق من الأبطال بالألوان والأزياء المختلفة. ومع الأسف أحد هؤلاء الأبطال من العمل الأصلي قام بقتل نفسه منذ لحظات.

المسلسل التلفزيوني الأصلي مقتبس من المسلسل التلفزيوني والأوفا اليابانية سوبر سينتاي التي تنتجها شركة توي. وتم انتاج أول نسخة غربية من هذا العمل في داخل الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شبكة فوكس التلفزيونية في نهاية عام 1993.

هؤلاء الأبطال الخمسة من العمل الأصلي هم “البطل الأحمر Austin St. John – والبطل الأسود Walter Emanuel Jones – والبطل الأزرق David Yost – والبطلتان Amy Jo Johnson و Thuy Trang – وأخيرًا البطل الأخضر Jason David Frank”

ومع الأسف فقد تلقينا قبل قليل نبأ وفاة البطل الأخضر Jason David Frank عن عمر ينازه 49 عامًا، وهو البطل الذي كان محبوبًا بين الملايين من الأطفال حول العالم، وذلك بعد أن وجد مشنوقًا في شقته. والتي تبين فيما بعد أنها عملية انتحار كما أكده مصدر من TMZ التابع لشبكة فوكس.

كان ديفيد فرانك أحد النجوم الأصليين لمسلسل Mighty Morphin Power Rangers. ظهر لأول مرة في العرض الأول في عام 1993 باسم شخصية تومي اوليفر “الحارس الأخضر” الشرير في البداية، والذي أصبح فيما بعد بطلًا يقف مع الخير، ثم حارس أبيض في العديد من الأجزاء اللاحقة.

Power Rangers

على كل حال، Power Rangers يمتلك مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو صدرت على عدة منصات وأجيال مختلفة، بل أن بدلة Arachnid Rider لبيتر باركر في Marvel’s Spider-Man Remastered على نسخة جهاز بلايستيشن 5 مستوحاة من Kamen Rider.

مع هذا الخبر الحزين.. هل هناك من لا يزال يتذكر هذا البطل المحبوب واعتاد تقليد حركاته القتالية؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button