سوني قد تأخر الكشف عن ألعاب PS Plus الى شهر مايو المقبل لسبب منطقي!

بما أننا الآن في نهاية شهر أبريل، يتوقع مجتمع اللاعبين أن الأربعاء القادم بعد 9 أيام تقريبًا قد تقوم شركة سوني بالكشف عن ألعاب خدمة PS Plus الخاصة بشهر مايو المقبل ولكن هذا الأمر قد لا يحدث لسبب منطقي سنتحدث عنه في تقريرنا هذا.

في تقرير مبسط نشره موقع Game Rant ذكر فيه أن ألعاب PS Plus لشهر مايو قد لا يتم الكشف عنها خلال الشهر الجاري بل بداية شهر مايو. والسبب هو أن التاريخ والتقويم هذه المرة لن يوافق خطط سوني كالعادة للكشف عن ألعاب البلس مثل العادة.

الأربعاء الأخير من هذا الشهر سيوافق بعد غد وسيكون التاريخ حينها 24 أبريل، ومن غير المرجح أن تقوم سوني بالكشف عن ألعاب البلس الخاصة بالشهر القادم قبل أسبوع كامل تقريبًا من بدايته، لذلك وفقًا التقرير قد تقوم الشركة بالكشف عن ألعاب البلس لشهر مايو يوم الأربعاء الخاص بالأسبوع المقبل والموافق لتاريخ الأول من مايو، على أن يتم إتاحة الألعاب في يوم الثلاثاء الذي يليه والموافق لتاريخ 6 مايو.

إن حدث هذا الأمر وصدقت توقعات التقرير فهذا يعني أن اللاعبين سيملكون أسبوعًا إضافيًا آخر لتحميل ألعاب الشهر الحالي وهي كما أرفقنا سابقًا:

ألعاب PS Plus Essential (أساسي) شهر أبريل

بالطبع هذه ستكون الدفعة الاولى من العاب الخدمة الشهرية التي سيحصل عليها المشتركين الشهر القادم. حيث سيحصلون على دفعة ثانية والتي ستكون مخصصة للمشتركين في الباقتين اكسترا وبريميوم. من المتوقع ان يتم الكشف عنهما يوم الاربعاء 15 مايو القادم على ان تتوفر للتحميل الثلاثاء الذي يليه.

هل تعتقدون بأن سوني ستفعلها وتؤخر من الإعلان عن ألعاب الشهر القادم بسبب اختلاف التقويم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button