هل تستطيع GTA البرازيلية او 171 التغلب على GTA 5؟ لنرى ذلك..

لعبة 171 لها قوانينها واسلوبها الخاص ايضاً

لا شك أن لعبة GTA 5 أصبحت واحدة من أكبر وأشهر ألعاب الفيديو التي عاصرت 3 أجيال من وحدات التحكم المنزلية، ولا تزال تبيع بشكل جيد رغم تباطؤ أرقامها بعد أكثر من 9 سنوات على صدورها.

انتشرت مؤخرًا على مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لقطات مطولة من لعبة تحمل اسم 171 أو كما يحلو للبعض تسميتها GTA 5 البرازيلية. وفي الأسفل أدناه سنتعرف أكثر على تفاصيل هذه اللعبة المستقلة التي تجرأت في منافسة سلسلة روكستار الشهيرة.

تحتوي لعبة 171 على مدينة كبيرة مستوحاة من السيناريوهات والبيئة البرازيلية بشكل أساسي. تم تصميم كل التفاصيل والعناصر الموجودة في بيئة اللعبة لإضفاء إحساس بالألفة على اللاعب. ستكون المدينة البرازيلية نابضة بالحياة مع المشاة والسيارات التي تتجول حول الخريطة وتتفاعل مع بعضها البعض.

يمتلك اللاعب مجموعة متنوعة من الأسلحة، ويمكنه التفاعل مع العناصر الموجودة في المدينة، ولكن كن حذرًا.. لأن كل عمل أخرق يمكن أن يخلق رد فعل بنفس الشدة، والتصرف بطريقة عدوانية يمكن أن يلفت الانتباه إليك، وهو ما سيجعل يجعل المدنيين الأبرياء يهربون ويستدعون الشرطة.

ليس الشرطة هي من ستواجه في اللعبة، بل أيضًا مع قطاع الطرق المحليين. حيث تعرف البرازيل بانتشار كبير للعصابات الاجرامية وقطاع الطرق في الأحياء والمدن.

هذا الإصدار من اللعبة لا يزال في مرحلة الألفا والوصول المبكر. من الممكن أيضًا أن تواجه أثناء نزيلها وتجربتها على العديد أخطاء، وكذلك الآليات الموجودة في اللعبة قد تتعطل ويحدث عدم استقرار، حيث لا تمثل هذه النسخة الحالية الجودة النهائية للعبة.

لا نعلم حتى الآن المحرك الذي تم تطوير هذه اللعبة عليه، ولكن لا تبدو اللعبة سيئة على الإطلاق، حيث من الممكن أن تجد لها قاعدة جماهيرية من محبي مهمات ألعاب العالم المفتوح. وفي الختام يسعدنا بالتأكيد أن تشاركونا آرائكم حول هذه النسخة.

مواصفات الكمبيوتر الشخصي المستخدم في تشغيل 171:

🟥 Intel® Core ™ i9-13900K
🟧 GeForce RTX ™ 4090
🟨 64 جيجا رام

هناك الكثير من العناصر الاخرى التي ربما جعلت من لعبة 171 تتميز بين الالعاب الاخرى المشابه لها في الاسلوب. وسنقوم باذن الله باعداد تقرير كامل هول بعض هذه الميزات وكيف يمكن لسلسلة GTA ان تستفيد منها لتوسيع التجربة التي طالما ابهرتنا في اجزائها السابقة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button