رسميًا Ubisoft تستعد لإطلاق بعض ألعابها على متجر Steam

ستنطلق Assassin's Creed Valhalla في 6 ديسمبر

شركة Ubisoft لم تصدر منذ سنوات ألعابها على متجر Steam الذي يعتبر الواجهة الأفضل حتى الآن لألعاب الحاسب الشخصي. بعض النظر عن مخططات الشركة سابقًا بشأن امتناعها عن ذلك، Ubisoft تستعد تستعد لقدوم بعض ألعابها إلى المتجر.

يبدو أن أمنيتنا هي عودة جميع ألعاب Ubisoft الكبرى إلى متجر Steam حيث أصبح أكثر قابلية مع الكشف عن أن الألعاب التي تنشرها Ubisoft مثل Anno 1800 , Assassin’s Creed Valhalla و Roller Champions قادمة إلى Steam، مع إطلاق Assassin’s Creed Valhalla على Steam في 6 ديسمبر.

بالنسبة إلى لعبة Anno 1800 كانت متاحة سابقًا للشراء على Steam في عام 2019 ولكنها لم تكن مدرجة في المتجر بعد فترة وجيزة من أجل جعل اللعبة حصرية لمتجر Epic Games.

في بيان جديد من موقع The Verge بهذا الصدد، أعطتنا Jessica Roache المتحدثة باسم الناشر يوبي سوفت بعض الكلمات المبشرة لهذه الإصدارات، واصفة حركة الشركة بأنها طريقة “لجلب ألعابنا إلى جماهير مختلفة أينما كانوا، مع توفير نظام متناسق للاعب من خلال منصة Ubisoft Connect.”

لم يكن هناك أي تأكيد رسمي حتى الآن عن إمكانية جلب المزيد من عناوين يوبي سوفت إلى متجر Steam في المستقبل. لم يكن هناك أيضًا أي بيان رسمي حول كيفية تخطيط يوبي سوفت لدعم منصة Steam Deck مع هذه الألعاب على الرغم من التصريحات السابقة الصادرة عن مديري Ubisoft التنفيذيين تشير إلى أن هذا الدعم يمكن أن يأتي في وقت قريب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button