يبدو أن لعبة كرة القدم الأمريكية EA College Football ستتأخر لعام 2024

يبدو أن السلسلة تواجه بعض المشاكل

قد تتأخر لعبة كرة القدم الأمريكية EA College Football حتى عام 2024. تأتي هذه الأخبار من المراسل Matt Brown الذي يدعي أنه على اتصال بمصادر “على دراية بالموقف”. قام هذا المراسل سابقًا بتسريب بعض المعلومات عن اللعبة ايضاً.

يبدو أن هناك الكثير هنا ليسوا على دراية بالموقف.. حيث كانت سلسلة ألعاب EA College Football في حالة غريبة من النسيان وقد غمرتها أمواج من الدعاوى القضائية في عام 2010 على خلاف مع NCAA، حيث أدى ذلك إلى إجبار EA على دفع ما يقرب من 60 مليون دولار أمريكي. بينما زعمت الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات أن لاعبيها لم يتم تعويضهم بشكل مناسب عن استخدام أسمائهم وما شابه ذلك.

تترك هذه العلاقة المتوترة بعض التساؤلات عن مصير العنوان القادم. وتمتنع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ EA عن تسمية اللعبة وتشير فقط إلى اللعبة باسم College Football حيث كانت الألعاب السابقة في السلسلة بعنوان NCAA Football.

حتى بدون مشاركة NCAA ، قامت بعض الكليات بالتعبير عن أفكارها بشكل مباشر حول ما إذا كانت ستستمر في العمل مع EA Sports. جامعة نوتردام هي إحدى هذه المدارس التي لن تعود صراحةً في مباراة كرة القدم الجامعية القادمة وقد نرى هذا الفعل من جامعات أخرى.

كان من المتوقع إصدار College Football في منتصف عام 2023 تقريبًا في يوليو. لكن يبدو أن الشركة غير قادرة على مواجهة جميع المشاكل والالتزام بموعد الاطلاق حتى الآن. إذا كانت مصادر المراسل مات Matt Brown دقيقة، فستعلن EA رسميًا عن تأجيل اللعبة في وقت ما اليوم.

إذا لم تصدر EA إعلانًا خلال تلك الأيام، فإن افتقارها إلى الأخبار بشأن اللعبة سيترك مجالًا لتزايد التكهنات بشأن تطوير اللعبة. ما توقعاتك حيال اللعبة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button