عريضة المطالبة بلعبة Days Gone 2 تصل إلى 200 ألف توقيع..

هل تستجيب سوني؟!

وصلت العريضة التي تطالب سوني بالعمل على لعبة Days Gone 2 إلى 200 ألف توقيع. حيث اعتقدنا أن اللعبة قد نسيت تمامًا بعد مشاكل مخرج الجزء الأول مع سوني وخروجه من الأستديو المطور.

لعبة Days Gone أحدثت جدلًا واسع النطاق في الوسط الإعلامي لصناعة ألعاب الفيديو، بدأت قصتها عندما تلقت مراجعات ضعيفة من المواقع الإعلامية ومن ثم تفاجأنا باستمتاع اللاعبين بها بعد تجربتهم الخاصة لها. حتى هذه اللحظة، يعتقد أن اللعبة ظلمت ظلمًا شديدًا للغاية جعل من سوني تحكم على هذا العنوان بالهلاك.

العام الماضي، خرج جيف روس مخرج اللعبة بتصريحات لاذعة، حيث كشف أن لعبته حققت نجاحًا هائلًا على مستوى المبيعات ولكن لم يتم إظهار ذلك للعلن. هذه المشكلة تصاعدت ووصلت إلى اللاعبين الذين تعاطفوا مع اللعبة والمطور وطالبوا سوني بتطوير جزء ثاني.

توجه مجتمع اللاعبين لتوقيع عريضة المطالبة بالعمل على تكملة عبر موقع الاستطلاعات الشهير Change.org. العريضة وقع عليها حينها آلاف اللاعبين ولكنها وصلت حاليًا إلى ما يقارب 200 ألف توقيع. السؤال هنا هو، هل تستجيب سوني وتستمع لمطالب جماهير اللعبة..؟

لمن لا يعلم، الجزء الأول تم تطويره في عام 2019 من قبل أستديو Bend. الأستديو عمل على مشروعه الأول على المنصات المنزلية. حيث كان قليل الخبرة في تطوير العناوين الكبيرة ذات الميزانية العالية ولكن نجح في النهاية بتقديم منتج ترفيهي جيد جدًا.

هل تودون رؤية Days Gone 2 بالفعل على أجهزة بلايستيشن 5..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى