العريضة التي طالبت بتطوير لعبة Days Gone 2 تصل الى 150 الف توقيع..

تتذكرون العريضة التي تم اطلاقها من قبل اللاعبين لمطالبة سوني بتطوير لعبة Days Gone 2 منذ حوالي عام تقريبا، فقد تم الإعلان عن وصولها اليوم الى 150 الف توقيع من قبل اللاعبين.

منذ شهر تقريبا قام جيف روس مخرج اللعبة بمهاجمة سوني واتهامها بأنها ظلمت لعبته وتكتمت بالعمل على نتائجها من ناحية المبيعات والأرباح، مؤكدا ان اللعبة قد حققت مبيعات اعلى من تلك التي حققتها لعبة Ghost Of Tsushima، الشركة احتفلت بهذه الأخيرة واهملت لعبة المخرج الذي قال أيضا انه لديه العديد من الأمور لاستثمارها في لعبة Days Gone 2 قبل ان تلغي سوني المشروع.

اعلان

لكن العريضة التي اطلقها اللاعبون على موقع Charge.org قد تقوم بتبديل الأحوال، وربما ستجعل سوني تعيد التفكير في قرار الإلغاء وربما إعادة التفكير في منح فريق Bend Studio الفرصة لأثبات انفسهم، العريضة تم توقيعها من قبل ما يقارب 150 الف لاعب صادقوا عليها والعدد قابل للزيادة طبعا.

اذا استمر عدد اللاعبين الصادقين على هذه العريضة بالارتفاع، من الممكن أن يجعل شركة سوني في موقف حرج، حيث دوماً تتخذ الشركات الكبرى شعار أنه لا صوت يعلوا فوق صوت اللاعبين، فهل في اعتقادكم ان شركة سوني قد تقوم بتغيير رأيها حول تطوير الجزء الثاني في حال وصلت نتائج هذه العريضة اليها..؟

نذكر ان الجزء الأول صدر في عام 2019، الاستديو المطور له عانى بسبب المراجعات السلبية وصل بعضها الى 4 من اصل 10 في بعض المواقع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار