شاهد كيف تبدو النسخة المطورة من محرك Unreal Engine 5.1

أصبحت العديد من استديوهات تطوير الألعاب تعتمد بشكل رئيسي على في تطوير ألعابها على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 الذي أعلن عنه العام الماضي.. ومؤخرًا تم الإعلان عن صدور النسخة المحسنة منه Unreal Engine 5.1.

من المعروف أن محرك Unreal Engine 5 أظهر لنا القدرات الحقيقية لوحدات التحكم المنزلية الحالية. حيث يسهل على المطورين الحصول على أدوات التطوير والدعم الكامل.

النسخة الجديدة من المحرك الإصدار 5.1 جعلت من التصاميم الثلاثية الأبعاد وتجارب الجيل الحالي في والقت الفعلي أسهل وأكثر كفاءة وسلاسة. ومتعددة الاستخدامات لمعظم الصناعات الرقمية.

وفقًا لشركة EPIC.. فقد تم إطلاق الإصدار Unreal Engine 5.1 مع العديد من التحسينات الرئيسية التي جعلت مرئيات الألعاب أكثر جمالًا. حيث يتيح لك التحديث الجديد للمحرك التعمق أكثر في تحسينات الأداء والوظائف الرئيسية القادمة لميزات مثل Lumen و Nanite و World Partition و Virtual Shadow Maps والمزيد.

بالإضافة الى تحسينات كبيرة على خرائط الظل الافتراضية لدعم الألعاب والمحتوى الذي يعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. بالإضافة إلى ذلك.. سيسمح أيضًا بتشغيل الألعاب سريعة الوتيرة دون أي مشاكل في زمن الوصول.

يهدف الإصدار 5.1 إلى زيادة فرصة اللعب بالتقنيات المتقدمة من Epic Games بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بشرط أن يتم استخدامها على وحدات تحكم الجيل الجديد، أو أجهزة كمبيوتر بمواصفات قياسية ليست أقل من متوسطة.

أخيرًا أضافت تقنية Nanite أداة Rasterizer قابلة للبرمجة للرسوم المتحركة والتشوهات التي تعتمد على المواد عبر World Position Offset. بالإضافة إلى أقنعة التعتيم. ستتيح هذه الميزة للفنانين استخدام Nanite لبرمجة سلوك البيئة من حول اللاعب لتصبح أكثر حيوية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button