شاهد كيف تبدو النسخة المطورة من محرك Unreal Engine 5.1

أصبحت العديد من استديوهات تطوير الألعاب تعتمد بشكل رئيسي على في تطوير ألعابها على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 الذي أعلن عنه العام الماضي.. ومؤخرًا تم الإعلان عن صدور النسخة المحسنة منه Unreal Engine 5.1.

من المعروف أن محرك Unreal Engine 5 أظهر لنا القدرات الحقيقية لوحدات التحكم المنزلية الحالية. حيث يسهل على المطورين الحصول على أدوات التطوير والدعم الكامل.

النسخة الجديدة من المحرك الإصدار 5.1 جعلت من التصاميم الثلاثية الأبعاد وتجارب الجيل الحالي في والقت الفعلي أسهل وأكثر كفاءة وسلاسة. ومتعددة الاستخدامات لمعظم الصناعات الرقمية.

وفقًا لشركة EPIC.. فقد تم إطلاق الإصدار Unreal Engine 5.1 مع العديد من التحسينات الرئيسية التي جعلت مرئيات الألعاب أكثر جمالًا. حيث يتيح لك التحديث الجديد للمحرك التعمق أكثر في تحسينات الأداء والوظائف الرئيسية القادمة لميزات مثل Lumen و Nanite و World Partition و Virtual Shadow Maps والمزيد.

بالإضافة الى تحسينات كبيرة على خرائط الظل الافتراضية لدعم الألعاب والمحتوى الذي يعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. بالإضافة إلى ذلك.. سيسمح أيضًا بتشغيل الألعاب سريعة الوتيرة دون أي مشاكل في زمن الوصول.

يهدف الإصدار 5.1 إلى زيادة فرصة اللعب بالتقنيات المتقدمة من Epic Games بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بشرط أن يتم استخدامها على وحدات تحكم الجيل الجديد، أو أجهزة كمبيوتر بمواصفات قياسية ليست أقل من متوسطة.

أخيرًا أضافت تقنية Nanite أداة Rasterizer قابلة للبرمجة للرسوم المتحركة والتشوهات التي تعتمد على المواد عبر World Position Offset. بالإضافة إلى أقنعة التعتيم. ستتيح هذه الميزة للفنانين استخدام Nanite لبرمجة سلوك البيئة من حول اللاعب لتصبح أكثر حيوية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button