احصل على 10 دولار مجانا على شبكة الاكسبوكس لايف اذا قمت بدعوة صديقك للاشتراك..

عرض جدا رائع من مايكروسوفت لاغراء المشتركين لدعوة اصدقائهم للانضمام الى خدمة الاشتراك الذهبي Xbox Live Gold او خدمة Xbox Game Pass حيث سيتم مكافاتك برصيد على شبكة الاكسبوكس بقيمة 10 دولار مع كل صديق ينضم الى احد الخدمتين عبر دعوتك التي ارسلتها.

ايضا ليس انت المستفيد الوحيد من هذا العرض حيث سيحصل صديقك الذي دعوته على خصم 50% من قيمة اشتراك الشهر الاول في احد الخدمتين.

العرض متوفر فقط للمشتركين من الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا و نتمنى ان يصل الى باقي المناطق في وقت قريب و لكن اذا كنت تمتلك حساب تابع لهذه المناطق فقد تتمكن من الاستفادة من العرض.

العرض انطلق من بداية الشهر الجاري و سيستمر حتى منتصف الشهر القادم مارس لذلك اذا كنت تعرف احد اصدقائك الذين ينون الاشتراك في احد الخدمتين فمن الافضل ان ترسل لهم دعوة و توضح لها الفائدة التي ستعود عليكما اذا اشترك عبر رابط الدعوة المرسلة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock