مميز

العاب البلس المجانية لشهر مارس القادم ستكون الافضل منذ انطلاق الخدمة, شارك للفوز..

تقوم سوني اوروبا بتقديم دعوات الى بعض اليوتيوبر المعروفين في المنطقة من اجل زيارة مقراتها المحلية و عمل مقابلة مع العاملين هناك للاجابه عن بعض الاسئلة التي يقدمهما الجمهور و هذه المرة كانت الدعوة مقدمة الى Ampeterby7 احد اليوتيوبر المعروفين في اسبانيا لزيارة مقر الشركة هناك.

خلاصة الحديث كانت في الدقيقة 7 من الفيديو الذي اعدة هذا اليوتيوبر عندما حاول معرفة اي تفاصيل حول العاب البلس القادمة لشهر مارس المقبل و لكن الموظف رفض الافصاح عنها و اكتفى بالقول انها ستكون افضل العاب تم تقديمها منذ اطلاق الخدمة قبل سنوات.

قد يكون تطمين قوي لمن ينتظرون الكشف عن العاب الشهر القادم المجانية و لكن فيما يخص التوقعات فالمجال واسع و لكن سنترك لكم انتم وضع توقعاتكم في التعليقات بالاسفل لذكر لعبة واحدة تتوقعون ان تكون ضمن العاب البلس للشهر القادم و سنختار واحد للفوز ببطاقة PSN بقيمة 10 دولار, نتوقع الكشف عن الالعاب ان يكون يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock