مميز

العاب البلس المجانية لشهر مارس القادم ستكون الافضل منذ انطلاق الخدمة, شارك للفوز..

تقوم سوني اوروبا بتقديم دعوات الى بعض اليوتيوبر المعروفين في المنطقة من اجل زيارة مقراتها المحلية و عمل مقابلة مع العاملين هناك للاجابه عن بعض الاسئلة التي يقدمهما الجمهور و هذه المرة كانت الدعوة مقدمة الى Ampeterby7 احد اليوتيوبر المعروفين في اسبانيا لزيارة مقر الشركة هناك.

خلاصة الحديث كانت في الدقيقة 7 من الفيديو الذي اعدة هذا اليوتيوبر عندما حاول معرفة اي تفاصيل حول العاب البلس القادمة لشهر مارس المقبل و لكن الموظف رفض الافصاح عنها و اكتفى بالقول انها ستكون افضل العاب تم تقديمها منذ اطلاق الخدمة قبل سنوات.

قد يكون تطمين قوي لمن ينتظرون الكشف عن العاب الشهر القادم المجانية و لكن فيما يخص التوقعات فالمجال واسع و لكن سنترك لكم انتم وضع توقعاتكم في التعليقات بالاسفل لذكر لعبة واحدة تتوقعون ان تكون ضمن العاب البلس للشهر القادم و سنختار واحد للفوز ببطاقة PSN بقيمة 10 دولار, نتوقع الكشف عن الالعاب ان يكون يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button