الاخبار

مصدر: Elden Ring ستقدم اجواء اقل غموض وكئابة من Dark Souls وBloodborne

لا يوجد حتى الان اي اعلان رسمي حول لعبة Elden Ring سوى ان اللعبة مازالت قادمة الينا في وقت ما ولكن شهدنا في الاونة الاخيرة انتشار الكثير من التسريبات حول اللعبة من ضمنها فيديو داخلي وجد طريقة الى الانترنت يظهر بعض مشاهد اسلوب اللعب, واليوم لدينا مصدر جديد لمزيد من المعلومات حول اللعبة.

في البداية ومن خلال منتدى ResetEra (عبر موقع ComicBook) قال احد المسربين هناك ويدعى Omnipotent ان اللعبة ستشهد عودة نظام اللعب عبر الشبكة وبالتحديد نظام لاعب ضد لاعب PvP بنفس الطريقة التي قدمته لنا لعبة Dark Souls وباعتبار ان هذا الطور قد افتقدناه في اخر العاب استيديو FromSoftware لعبة Sekiro: Shadows Die Twice فقد يكون خبر سار لعشاق هذا الطور بعد الانقطاع الطويل.

ايضا اوضح المصدر نفسه ان لعبة Elden Ring ستقدم نظام بناء الشخصية بنفس الطريقة التي قدمتها كل من لعبة Dark Souls وBloodborne وسيكون على اللاعب اختيار فئة محددة “Class” في بداية اللعبة ومن ثم يبدأ في تطوير قدرات هذه الشخصية حسب طريقته في اللعب.

كذلك تحدث المصدر عن وجود ما يبدوا انه نظام ديناميكي لتغير المناخ Weather System دون ان يفصح عن اي تفاصيل ولكن يبدوا ان اللعبة ستقدم لنا تغيرات متتابعة لاجواء المناخ خلال اللعب بشكل مباشر وهذا قد يعطي لتجربة اللعب متعة اكثر, ولكن ما لفت انتباهنا في هذه التسريبات هو ان المطورين سيميلون لجعل اجواء عالم اللعبة اكثر نضارة واقل كئابة وغموض من اجواء العابهم السابقة لذلك فقد نرى الكثير من الالوان الزاهية التي ستظهر في ارجاء عالم اللعبة.

في النهاية تبقى هذه المعلومات غير رسمية او مؤكدة سواء من المطورين في استيديو FromSoftware او شركة بانداي نامكو الناشرة للعبة ونبقى على امل ان لا يتأخر الكشف الكامل عنها المزيد من الوقت, ولكن وحتى ذلك الحين ما رأيك في التوجه الجديد الذي قد تقدمه لنا لعبة Elden Ring من حيث طور الاونلاين التنافسي وجعل اجواء اللعبة اقل كئابة واكثر نضارة من العاب الاستيديو السابقة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار