متجر Epic Games سيقدم لعبة مجانية كل يوم خلال فترة رأس السنة الميلادية

سيعود إلينا متجر Epic Games هذه السنة من جديد، ليقدم للاعبين واحدة من أكبر مفاجآته السخية كما حدث في الأعوام الماضية حين أعطى لعبة مجانية بشكل يومي لجميع مشتركي المتجر.

من المعروف أن المتجر ملتزم منذ أكثر من عامين بإهداء اللاعبين لعبة مجانية في كل يوم خلال أيام رأس السنة الميلادية الذي يعتبر فترة أعياد بالنسبة للمجتمعات الغربية.

من المتوقع أن يعود متجر Epic Games مرةً أخرة بهذه العروض الترويجية، حيث ستنال لعبة عن كل يوم وتستمر لمدة أسبوعين، وهذا الأمر جاء من خلال المستخدم Billbil-kun الذي سربنا نفس هذه المعلومات خلال العام الماضي، وكان دائما مسرب كبير لأخبار عروض بلايستيشن بلس Xbox Game Pass لأكثر من عام.

نتذكر العام الماضي أن متجر Epic Games قدم حوالي 15 لعبة مجانية خلال فترة رأس السنة الميلادية، وخلال عامي 2020 و 2021 قدم أيضًا حوالي 15 لعبة مجانية خلال نفس المناسبة والفترة الزمنية.

بحسب هذه التسريبات، من المقرر من المقرر بدء هذه العروض ابتداءً من تاريخ 15 كانون الأول (ديسمبر) و 10 كانون الثاني (يناير) 2023. وفي الوقت الحالي لا تنسى أنه بإمكانك الحصول على لعبة المطور EA Motive من نوع الفضاء والخيال العلمي Star Wars: Squadrons من المتجر بشكل مجاني حتى تاريخ 1 ديسمبر.

وحتى ذلك الموعد.. استعد لضبط أجندت ومواعيد على الحاسب الشخصي، حتى لا تفوت أي عرض مجاني خلال الفترة المقبلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button