رسالة اغلاق متجر العاب Xbox 360 كانت خطأ..

اكدت شركة مايكروسوفت ان رسالة الدعم التي تحذر اللاعبين من اغلاق متجر العاب Xbox 360 كانت مجرد خطأ فني.

بدأ الامر عندما اكتشف احد الاشخاص على موقع Reddit أنه عند البحث في صفحات دعم Xbox عن الأخبار عن تحديثات المتجر، أظهرت إحدى نتائج البحث رسالة تحذر من إغلاقه قريبًا. وقد جاء في الرسالة التالي:

سنغلق متجر العاب Xbox 360 على مدار العام المقبل، لذلك ننصحك بشراء أي لعبة 360 أو DLC بحلول مايو 2023..

عند الضغط على الرابط في هذه الرسالة حسب ما ورد من خلال هذا المستخدم، فسوف تأخذنا الى رسالة مختلفة تشير الى ان بعض العاب Xbox 360 سيتم ازالتها ، وهذا ما ابلغتنا به شركة مايكروسوفت قبل ايام.

مايكروسوفت بدورها اعلنت في تصريح خاص ان رسالة التحذير هذه كانت خطأ فني، حيث قال بري ادامز، مدير تسويق المنتجات العالمية في Xbox لموقع The Verge: تم نشر هذه الرسالة بالخطأ ويمكنني ان ااكد لكم عدم إغلاق متجر Xbox 360 في مايو 2023 كما جاء في الرسالة.

على خلاف ذلك فقد اعلنت مايكروسوفت يوم الثلاثاء الماضي عن خطة لازالة العديد من الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها من متجر Xbox 360 هذا الشهر، لمن لم يتم ذكر اغلاق المتجر بشكل كامل.

وتتضمن الالعاب المقرر ازالتها من المتجر الرقمي اجزاء من سلسلة Assassin’s Creed و Call of Duty و Dark Souls و Far Cry و Left 4 Dead و Mass Effect و Prince of Persia و Skate و Splinter Cell و Witcher.

مايكروسوفت نوهت الى انه كل من قام بشراء اي من هذه الالعاب في وقت سابق، يمكنه دائمًا إعادة تنزيلها مرة اخرى من خلال قائمة التنزيات الخاصة بالعاب Xbox 360 حتى بعد ازالتها من المتجر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button