تصنيف عمري يشير إلى اقتراب الإعلان عن موعد إصدار Street Fighter 6

كشف جديد يثير فضول عشاق السلسلة

جمهور 6 Street Fighter يترقب المزيد من المعلومات عن الجزء السادس الذي سيقدم الميزات الجديدة، والتي سترحب بجمهور جديد تمامًا على السلسلة.. واليوم من الواضح أننا نمتلك معلومات جديدة وملموسة عن موعد الإصدار.

لقد تم وضع التصنيف العمري للعبة Street Fighter 6 من قبل لجنة تصنيف وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية (GRAC) الأسبوع الماضي. كما تم اكتشافه من قبل صفحة xenosaga7 على Twitter، كان موعد المحدد حسب التصنيف هو 18 نوفمبر. يبدو أن هذا الأمر برمته يشير إلى أن إعلان تاريخ الإصدار وشيك.

سيقام حفل توزيع جوائز الألعاب 2022 في الثامن من ديسمبر القادم اي بعد اسبوعين تقريباً من الان، ونظرًا لوجود العنوان في عرض مهرجان الألعاب الصيفية، فقد يظهر مرة أخرى في شتاء العام الحالي. أكد المؤثر ومضيف الحفل “جيف كيلي” أن هناك أكثر من 50 لعبة مضمنة “بطريقة ما”. هذا لا يعني بأي شكل من الأشكال أن جميع الإعلانات المضمنة في الحفل ستكون عرض أول، لكن بكل تأكيد ستكون هناك بعض المفاجآت.

في مقابلة سابقة على موقع Game Informer مع المخرج “تاكايوكي ناكاياما” تم الكشف بشكل موسع عن أهم عناصر التحكم. بعضها قديمة والأُخرى كلاسيكية وأيضًا هُناك ما تم الكشف عنه مُسبقًا. ولكن وصولاً إلى ميزة “مزج الأزرار” يتغير كُل شيء بالنسبة إلى اللاعبين الجُدد، حيث يُمكنهم في اللعبة صنع الحركات المعقدة بدمج الأزرار ببعض الأزرار البسيطة بالذكاء الإصطناعي.

من المفنرض إطلاق Street Fighter 6 في عام 2023 لأجهزة Xbox Series X/S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button