تسريب ما يقرب من ساعة للعبة NFS Unbound قبل إصدارها

موضة تسريب الألعاب تستمر

يبدو أن آخر صيحات تسريب العديد كم لقطات الألعاب الجديدة قبل إصدارها أصابت أيضًا لعبة السباقات القادمة NFS Unbound والتي هي الأخرى لم يتم إصدارها بعد.

اللقطات التي تم تسريبها للعبة NFS Unbound كانت بواسطة MrCarrot1890 و Lvneth على منصة YouTube ورصدها بعض المستخدمين في Resetera، التسريبات حاليًا تضم العديد من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها حوالي ساعة من اللعب العميق. إن تلك التسريبات لا تأتي قبل تاريخ الإصدار الأساسي وهو الثاني من ديسمبر فحسب، بل تسبق التسريبات أيضًا فترة الوصول المبكر والتي من المفترض أن تبدأ في 29 نوفمبر.

https://youtu.be/_zEc-5Cjgqo

لا يبدو أن حسابات YouTube المعنية قد التقطت اللقطات نفسها، حيث تم تسجيل مقطعي فيديو من بث مباشر على Twitch بواسطة شخص يدعى gerrykurlsucks، وآخر من منشئ محتوى يدعى Chocolove95.

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تعلق EA علنًا على التسريب وتظل جميع مقاطع الفيديو على الإنترنت، ولا توجد حتى اللحظة أي مقاطع مؤرشفة لتلك التسريبات. الأمر يعتبر غير واضح حتى الآن، هل المسربون يخالفون قوانين البث أم أنهم تلقوا نسخ مبكرة من بعض المتاجر.

اقبال اللاعبين للعبة وعودتها الى جذورها كانت مرضية نوعا ما. حيث أتت الردود إيجابية للغاية بعد استعراض أسلوب اللعب، يذكر ان تنوع المركبات أيضا سيعود في اللعبة، حيث ستحتوي عند الاطلاق على ما يزيد عن 140 مركبة بالإضافة الى اطلاق المزيد على حزم مدفوعة وأخرى مجانية بعد إصدارها.

سيتم إصدار NFS Unbound في الثاني من ديسمبر على PlayStation 5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى