الاخبار

بإمكانك لعب Skyrim مع صديقك في وضعية الشاشة المنقسمة من خلال هذا التعديل.

لعبة Skyrim أو The Elder Scrolls V تعتبر واحدة من أهم وأشهر ألعاب “الآر بي جي” وتبادل الأدوار، وهي من الألعاب التي إستمرت لأجيال عديدة، صدرت على جميع المنصات ومن المحتمل أنها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي كذلك، وتعتبر نسخة الحاسب الشخصي الأفضل والأشهر بين النسخ، رغم مرور مايقارب العشرة سنوات على إصدارها، حيث تتميز النسخة بتحميل تعديلات “المودات” التي تجدد وتضخ الدماء والحيوية في اللعبة من جديد.

لو قمت بسؤال أحد محبي اللعبة عن أكثر الأشياء التي يتمناها في حال صدر جزء جديد للعبة Skyrim سيقول لك بكل تأكيد هو وجود طور تعاوني في اللعبة، حيث أصبح هذه الأمنية متاحة في الوقت الحالي عن طريق تنزيل عدة “مودات” من أجل أن ولعبها على شاشة منقسمة أنت وصديقك، لكي تصبحا تنانين في نفس اللعبة.

Nucleus co-op، وهو تعديل يحول الألعاب إلى ألعاب متعددة اللاعبين منقسم الشاشات، وهو الآن متوافق مع مود آخر يحمل إسم Skyrim Together، وهي طريقة أو أداة للعب التعاوني عبر الإنترنت يمكنك أنت صديقك من اللعب في وقت واحد على نفس الجهاز.

ستحتاج بكل تأكيد إلى  نسخة Skyrim Special Edition ومود Skyrim Together من أجل تشغيلها خلال Harbour launcher  وتأكد من تنزيل آخر إصدار من Skyrim Together وكذلك مود Nucleus، وبعد الإنتهاء من عملية التنصيب والتنزيل يمكنك فتح قائمة الاتصال داخل اللعبة باستخدام مفتاح CTRL، وكتابة الرمز 127.0.0.1 الذي سيؤدي الى توصيلك بالخادم المحلي دون اتصال بالإنترنت.

Skyrim LocalCo-op
صورة توضح طريقة اللعب التعاوني

لا تنسى بأن الإصدارات التي ذكرناها لا تزال في طور النسخ التجريبية، وقد تواجه بعض المشاكل والأخطاء أو ربما قد لايكون شرحنا وافياًَ من أجل تجريب الموجد، حيث بإمكانك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق زيارة الموقع الرسمي لكل من Skyrim Together.

يذكر بأنه في خبر سابق تطرقنا إليه تم إطلاق تعديل يدعى Mysticism ويقوم هذا التغيير بإضافة أكثر من 200 تعويذة سحرية لعالم اللعبة ويتضمن الكثير من التعديلات على التوازن بالإضافة لإصلاح العديد من الأخطاء. فوفقاً لمُطور التعديل سايمون ماجوس، هذا التعديل لا يحتوي على أيّ نص برمجي جديد وليس له أيّ تأثير على أداء اللعبة.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى