من الممكن أن نشهد قدوم Gran Turismo على الحاسب الشخصي

احدى عناوين سوني التي لم ننتقل للحاسوب بعد

قد يخطط المطور Polyphony الشهير بسلسلة السباقات الحصرية لسوني Gran Turismo، لنقلها إلى الحاسب الشخصي، على الأقل وفقًا لمبتكر السلسلة Kazunori Yamauchi. 

بالنظر إلى الوتيرة الحالية التي تسير عليها PlayStation ورغبتها مؤخرًا في جلب ألعابها إلى منافذ الكمبيوتر الشخصي ، قد لا يضطر اللاعبون إلى حبس أنفاسهم لفترة طويلة بشأن Gran Turismo حيث تأتي هذه الأخبار من مقابلة على GTPlanet مع Yamauchi. 

عندما سئل مبتكر العنوان عن التكهنات الكثيرة التي تشير لإصدار حاسب شخصي، أجاب وقتها أن عشاق السلسلة يمكن أن يكون لديهم شيء ما يتطلعون إليه في المستقبل القريب. أجاب Yamauchi على السؤال عما إذا كان Gran Turismo يمكن أن يأتي إلى الكمبيوتر الشخصي أم لا وقال “نعم ، أعتقد ذلك ،”.

بعض من أكبر وأشهر السلاسل الحصرية لـ PlayStation كانت تنتقل إلى الحاسب الشخصي في السنوات الأخيرة. ومن بين هؤلاء Horizon و God of War و Spider-Man ومؤخراً Uncharted حيث يتوقع اللاعبون الآن ظهور Gran Turismo على المنصة منذ عدة أشهر على الأقل حتى الآن بجانب Ghost of Tsushima.

للأسف الجزء الأخير من السلسلة حظى بإطلاق سيء وبذلك أصبحت اللعبة هي الأسوأ تقييما بين العديد من الألعاب السابقة التابعة لأستديوهات بلايستيشن والتي تمتلك سمعة سيئة مثل NBA 10 The Inside و Cool Boarders 2001 وغيرها من الألعاب، حيث وصل تقييمها حتى بعد أيام من الإطلاق الى 2.5 من 10، والرقم انخفض إلى 2.1 من 10.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button