لعبة Alan Wake 2 تدخل المرحلة الأخيرة من الإنتاج..

الإٍستوديو يستعد بكل ما لديه لإطلاق اللعبة هذا العام..

أكدت Remedy Entertainment عدة مرات أن Alan Wake 2 سيتم إطلاقها هذا العام، وعلى الرغم من أننا لم نشهد بعد أي شيء من اللعبة بخلاف عرض الكشف السينمائي، يبدو أنها مستمرة في إحراز تقدم سريع وثابت وصامت في الوقت ذاته.

في التقرير المالي الربع سنوي الذي تم نشره مؤخرًا، قدم Tero Virtala الرئيس التنفيذي لشركة Remedy Entertainment بعض التصريحات في التقرير حول عملية تطوير عناوين الاستوديو القادمة، وأكد أن Alan Wake 2 قد دخلت المرحلة الأخيرة من التطوير حيث يستعد المطور لإصدارها خلال هذا العام وأكد الاستوديو أن اللعبة قد تقدمت في التطوير بما يكفي لتكون قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية.

لعبة Alan Wake 2 في طريقها الآن لتصبح لعبة رائعة وقد أثارت حماس الجميع في Remedy. لقد بدأنا المرحلة الرئيسية الأخيرة من الإنتاج الكامل لتجهيز اللعبة وإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

أضاف Tero Virtala أنه على الرغم من أن المطور يعمل بكل طاقته على اللعبة، حيث يقترب المشروع من النهاية فإن Remedy ستبدأ في تقليص حجم فريق التطوير لديها وتبدأ في نقل الأشخاص إلى مشاريع الاستوديو الأخرى. على صعيد شخصي أنا متفائل من تقارير الإستوديو السابقة وأظن أنه يسير بخطوات ثابتة للغاية وهادئة وتعطيه أفضلية عن الكشف بشكل كامل عن المشروع، لأنها أول لعبة جيل حالي تنطلق من المطور بكل خواص الجيل حيث تمثل استعراض لعضلات المنصات الحالية.

لعبة Alan Wake 2 قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. لا تنسى عزيزي القارئ أن تخبرنا توقعاتك عن الجزء الثاني ومتى تتوقع الكشف عنها بشكل رسمي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button